المنبر الاعلامي الحر

مصدر عسكري يؤكد تدمير اليات وسقوط عشرات القتلى من المرتزقة بينهم قائد كتيبة وقيادات اخرى في الجوف (الاسماء والصور )

يمني برس – خاص

قتل وأصيب عدد كبير من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي اليوم الخميس بينهم قائد عسكري بارز خلال عمليات عسكرية لقوات الجيش واللجان الشعبية في مناطق متفرقة بمحافظة الجوف.

وأوضح مصدر عسكري في المحافظة، أن وحدات متخصصة من الجيش واللجان، نفذت عملية إغارة نوعية على أوكار ودشم عسكرية لمرتزقة العدوان في جبهة وقز بمديرية المصلوب، سقط على إثرها قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة.

هذا وتمكنت وحدات أخرى من الجيش واللجان الشعبية، من اقتحام أرتاب وتحصينات عسكرية لمرتزقة العدوان خلال عملية نوعية على مواقعهم في تباب الجروف بجبهة حام في مديرية المتون.

وأكد مصدر عسكري في مديرية المتون، مصرع وإصابة عدد كبير من المرتزقة العدوان، وتدمير عتاد عسكرية لهم خلال اقتحام الجيش واللجان تحصيناتهم في تباب الجروف بجبهة حام.

وبحسب المصدر فإن من بين القتلى العقيد المرتزق، علي جراد، المُعين من قبل العدوان قائداً للكتيبة الرابعة في أحد الألوية الموالية لقوى الغزو والاحتلال، بالإضافة إلى القيادي المرتزق عبدالكريم عوفان، ويعتبر من أهم القيادات الميدانية للمرتزقة في جبهة المتون.

وخلال العملية، استهدفت وحدة الهندسة الية عسكرية تابعة للمرتزقة، بعبوة ناسفة ما أدى إلى تدميرها ومصرع وإصابة من كان على منتها بالقرب من تباب الجروف بجبهة حام.

هذا واستهدفت وحدة الهندسة للجيش واللجان الشعبية المصدر الية عسكرية محملة بمجاميع من المرتزقة بعبوة ناسفة، ما ادى إلى تدميرها ومصرع وإصابة من كان على متنها في جبهة العقبة بمديرية خب والشعف.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com