المنبر الاعلامي الحر

العراقيون يصبحون على سلسلة تفجيرات وعشرات القتلى والجرحى,,

يمني برس – خاص :

سلسلة انفجارات في العراق
سلسلة انفجارات في العراق

هزت العراق صباح يومنا هذا الاحد سلسلة من الانفجارات استهدفت العديد من الاحياء والأموات حتى ,,حيث انفجرت عبوة ناسفة على موكب جنازة لأحد المواطنين ادى الى مقتل 12 مواطنا واصابة العشرات فيما قالت مصادر من الشرطة العراقية إن سيارات ملغومة انفجرت في مدن كربلاء والناصرية وبغداد ما أسفر عن سقوط 21 قتيلاً على الأقل.
وذكرت الشرطة أن ‘أعنف هجمات وقعت في مدينة الحلة، حيث انفجرت سيارتان ملغومتان بشكل متزامن قرب سوق مزدحمة، وانفجرت سيارة ثالثة قرب ورش لإصلاح السيارات، ما أسفر عن سقوط 10 قتلى وإصابة 33’.
فيما نجا رئيس مجلس محافظة بغداد من محاولة اغتيال في احدى تلك التفجيرات.
وذكر مصدر في الشرطة العراقية ان الهجوم تسبب بمقتل ثلاثة عراقيين وجرح سبعة اخرين موضحا ان الانفجار وقع خلال مرور العضاض في منطقة الاعظمية شمالي بغداد.
من جانب اخر قتل مواطن عراقي واصيب اربعة اخرون بانفجار سيارة مفخخة مركونة على جانب الطريق في منطقة الوزيرية بالقرب من الجامعة المستنصرية..
وحول الوضع العراقي ذكر الشيخ طالب البكري في تصريح خاص لـ” يمني برس ” ان هذه الانفجارات تأتي نتيجة لأثار الوجود الأمريكي وادواته في العراق والخلايا التي زرعتها الاستخبارات الأمريكية وأضاف قائلاً ان الأجهزة الأمنية العراقية تحاول العمل جاهدة لكنها تعاني من أختراق العصابات التخريبية ومحاولات خلق الصراعات تحت مسميات صنعتها الأدارة الأمريكية وعملائها من اعداء الشعب العراقي,,

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com