المنبر الاعلامي الحر

صنعاء : موظفي صحيفة الثورة يثورون على الظلم

يمني برس_ خاص:1368665_265149613609952_1840425133_n

أقدم مرافقي رئيس مجلس إدارة صحيفة الثورة / فيصل مكرم ظهر السبت 21 سبتمبر 2013م بالاعتداء بالرصاص الحي بصنعاء على موظفي وصحفيين مؤسسة صحيفة الثورة ، أدى إلى جرح احدهم فيما خطف المرافقين آخر .

مصدر لـ”يمني برس” وعبر حديثة عن الجريمة أفاد أن مرافق رئيس الصحيفة باشروا بإطلاق الرصاص الحي مباشرة على الموظفين والصحفيين المعتصمين أمام مبنى صحيفة الثورة المطالبين بصرف مستحقاتهم وبإعادتهم إلى العمل بعد فصلهم عن العمل على خلفية إدلائهم بشهادة في النيابة العامة على قضية سابقة قبل حوالي شهر , حيث ادى الاعتداء إلى جرح الموظف / نبيل العصيمي إصابة مباشرة في الذراع نقل على آثره المستشفى ، وزاد مرافقي فصيل المكرم من طغيانهم عندما اختطف احد العاملين في الصحيفة يدعى / عبدالوهاب ابو طالب وأخذه إلى مكان مجهول .

وأضاف المصدر رئيس مجلس إدارة صحيفة الثورة كان قد اعتداء مع مرافقيه على احد زملائهم في المؤسسة في وقت سابق بسبب مطالبته بمستحقاته ، هذا الأخير رفع على فيصل مكرم قضية في النيابة وتم استدعى الموظفين لأخذ شهاداتهم ، مما جعل بفيصل مكرم لفصلهم من إعمالهم حسب تعبيره .

وتسائل الموظفون عن التصرفات التي يقوم بها رئيس مجلس إدارة صحيفة الأولى في اليمن وهو من اتى عبر الثورة وعبر الخيام إلا انه ألان أول من يعارض على الاعتصام و يقوم بتهديد الناس في حالة اذا نصبوا خيام للعتصام .

المحتجون مع اهالي المختطف عبدالوهاب ابو طالب حملوا رئيس صحيفة الثورة ووزير الداخلية مسئولية سلامته وكذا تداعيات العمل الإجرامي الذي أقدم علية مرافقي رئيس الصحيفة ، في حين تجمع عدد من موظفي المؤسسة لنصب خيام الاعتصام أمام مبنى مؤسسة صحيفة الثورة للمطالبة برحيل رئيس الصحيفة فيصل مكرم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com