المنبر الاعلامي الحر

مسلحو آل الأحمر يقطعون الطريق على سيارات الماء في العصيمات وينقضون الصلح..

عمران مسلحو ال الاحمر ينقضون الصلح ويقطعون طريق صعده صنعاءيمني برس – خاص:

افاد مصدر خاص لـ يمني برس ان مسلحي ال الأحمر قاموا بقطع الطريق العام الذي يربط العاصمة صنعاء بمحافظة صعدة في منطقة العصيمات لمدة ساعتين بعد عصر اليوم برغم تواجد لجنة الوساطة القبلية في العصيمات..
وأضاف المصدر ان هذا العمل يعد خرقاً للاتفاق والصلح الذي اوقفت بموجبه الاحداث الاخيرة بين ابناء دنان وعذر وال الاحمر ..
وأكد المصدر ان مسلحي ال الاحمر قاموا بقطع الطريق على سيارات الماء الخاصة بدنان وعذر اثناء مرورها في الطريق العام محملة بمياة الشرب وقاموا باعتراضها ومنعها من استكمال سيرها ممتلئة مما اضطر سائقي تلك السيارات الى افراغ السيارات ” وايتات ” الماء والعودة الى مناطقهم .. وقال المصدر ان هذا الاعتراض يتكرر منذ صباح اليوم لمرات عديدة..
يذكر ان مجموعة من الشخصيات الاجتماعية والقبلية والسياسية كانت قد تقدمت بصلح كان من بنوده عدم الأعتراض للطريق والمسافرين ولكن هذا البند نقض عصر اليوم من قبل مسلحي آل الاحمر ..
وذكرت أخرى أن لجنة الوساطة القبلية غادرت مساء اليوم الأثنين مقر قيادة اللواء 127 وهو المكان الذي كان مخصصاُ لاقامتها مضيفاً ان الشيخ كهلان ابوشوارب قام بتوزيع مجموعة من مرافقي الوساطة من الافراد في بعض المواقع الجبلية والمناطق التي كانت محل تمركز المسلحين من طرفين الاحداث التي جرت مؤخراً في محافظة عمران ,,,

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com