المنبر الاعلامي الحر

ورد الأن… هجمات هي الأعنف وسقوط مواقع هامة وسط انهيارات غير مسبوقة للغزاة والمرتزقة وقوات الجيش تواصل التقدم غربي التحيتا

ورد الأن… هجمات هي الأعنف وسقوط مواقع هامة وسط انهيارات غير مسبوقة للغزاة والمرتزقة وقوات الجيش تواصل التقدم غربي التحيتا

أعلن قوات الجيش واللجان الشعيبة، قبل قليل، استعادة السيطرة على عدد من المواقع العسكرية، وقتل وجرح العشرات من الغزاة ومرتزقة العدوان في جبهة الساحل الغربي.

وقال مصدر عسكري، أن قوات خاصة، نفذت عملية هجومية، هي الأعنف، سبقها تمشيط وقصف مدفعي مكثف، على مواقع وتجمعات عسكرية للغزاة والمرتزقة، غربي مديرية التحيتا.

وأفاد المصدر، بأن القوات الخاصة، تمكنت خلال العملية من استعادة السيطرة على عدد من المواقع العسكرية، بعد تطهيرها بشكل كامل، وقتل وجرح ما لا يقل عن 35 مرتزقاً جميعهم من متسبي ما يسمى بـ”العمالقة الجنوبية”.

وبحسب المصدر، فإن قيادة العدوان، دفعت بمجاميع كبيرة من مرتزقة الجنوب، إلى محرقة جماعية أطاحت بأكثر من 40 مرتزقاً، اثناء محاولاتهم استعادة ما خسروه من مواقع كان الجيش واللجان سيطر عليها غربي التحيتا.

المصدر اشار، إلى ان صفوف الغزاة والمرتزقة، تشهد في هذه الأثناء انهيارات متسارعة وغير مسبوقة، بعد فشلهم في استعادة مواقع سيطر عليها الجيش واللجان، غربي التحيتا، وتكبدهم عشرات القتلى والجرحى.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com