المنبر الاعلامي الحر

القهالي يفشل في رفع مخيم المعتصمين في عمران .. و مليشيات القشيبي تعزز من الإستحداثات العسكرية حول مدينة عمران “صور”

يمني برس _ خاص :

مجاهد القهالي

فشل مجاهد القهالي في مساعية الرامية الى رفع خيام المعتصمين في عمران بعد عقدة لعدة إجتماعات مع أبناء قهال من أجل الخروج في مسيرة كان المقرر خروجها اليوم من أجل رفع خيام المعتصمين السلميين في قهال جوار سوق الجامعة بعد ان وزع عليهم أموال تنفيذاً لرغبات الجنرال مُحسن و حزب الإصلاح .

و أفاد مصدر خاص ليمني برس أن الإجتماع المقرر اليوم فشل بعد عدم تجاوب أبناء القبائل مع مخططات القهالي و رفضها لها إضافة إلى خروج الآلاف إلى مخيم الإعتصام مما إضطر للعودة الى بيت الضلعي حيث استقبلتة قلة من ملبشيات الإصلاح إضافة إلى 7 أشخاص من أبناء قهال .

و أضاف المصدر أن القهالي فوجئ بوقوف جميع قبائل عيال سريح ( بني عبد ، قهال ، الغولة ، سحب ، ريدة ،) ضد رفع الإعتصام السلمي و اتهامها له بالخيانة صارخين في وجهة بشعار الصرخة وشعار الشعب يريد اسقاط النظام ما سببت لة صدمة كبيرة إضطر بعدها للتراجع نحو بيت الضلعي ملقياً كلمة على القليل من عناصر الإصلاح ثم غادر بعدها إلى صنعاء خاسراً من تحقيق أهداف علي محسن والإصلاح .

و تأتي تحركات مجاهد القهالي ضد المعتصمين بعد و عودات تلقاها القهالي من علي مُحسن و حزب الإصلاح بتسليمة قيادة محافظة عمران كمحافظاً لها أو تعيين نجلة في المنصب .

و من جانب آخر فقد عززت عناصر القشيبي في عمران من ثكناتها العسكرية و مسلحيها التكفيريين على إمتداد الطريق من بير عايض و حتى مدينة عمران إضافة إلى الجبال المطلة على مدينة عمران ما يكشف عن وجود نوايا سيئة لإشعال الحرب من جديد .

استحداث متارس 1

استحداث متارس 2

تعزيزات القشيبي

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com