المنبر الاعلامي الحر

مسلحو أولاد الأحمر يقطعون بعض شوارع العاصمة وإنتشار مسلح في الحصبة وصوفان

يمني برس- متابعات:

مسلحو ال الاحمر

اغلق مسلحون يتبعون اولاد الاحمر شارع حي صوفان بالعاصمة صنعاء وقاموا بمنع السيارات من المرور في اهم الشوارع التي تربط شمال العاصمة بوسطها والجهة الغربية ايضاً.
وقال مواطنون في المنطقة ان مسلحي أولاد الأحمر قاموا باغلاق الشارع ومنعوا مرور السيارات ما تسبب بازمة مرورية خانقة في المنطقة دون تحديد اسباب ذلك التصرف وسط سكوت أمني وتخاذل للقوات الأمنية بالرغم من وجود مقر وزارة الداخلية وقوات شرطة النجدة بالقرب من تلك التجمعات المسلحة وعلى مرأى من تلك الاعتداءات التي يتعرض لها المواطنين بين الحين والاخر.
وأشاروا إلى أن مسلحي أولاد الاحمر قاموا مؤخراً بالانتشار والتزايد بشكل أثار حالات من القلق لدى سكان تلك المنطقة.
ويشكو اصحاب المحال التجارية واصحاب البسطات في منطقة الحصبة وشارع مازدا من الابتزاز الذي يمارسه مسلحو أولاد الأحمر عليهم وفرض أتاوات على البساطين والباعة المتجولين أيضاً.

واعتبر مواطنون من سكان حي الحصبة وصوفان ان الانتشار لمليشيات الاحمر بهدف خلق الفوضى ونهب المحال التجارية والاعتداء على المواطنين الامنين وابقاء الانفلات الأمني هو الوضع السائد على العاصمة والبلاد بشكل عام..

وأضاف المواطن علي الغيلي من سكان حي الحصبة ان المسلحين الذين ينتشرون في كل مساء منذ ايام وبصورة متزايدة هم عبارة عن اللصوص و قطاع الطرق الذين يمتهنون السلب والقتل وسرقة الماره والعابرين السبيل انتقلوا الى العاصمة صنعاء بعد ان تم طردهم من منطقة عذر ودنان..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com