المنبر الاعلامي الحر

خطيب جمعة ساحة التغيير بصنعاء : بقاءنا واستمرار ثورتنا لن ينهيه سوى زوال الظلمة والفاسدين

يمني برس – خاص

شباب ساحة التغيير يؤدون صلاة الجمعة
شباب ساحة التغيير يؤدون صلاة الجمعة

اقام شباب الثورة بساحة التغيير بالعاصمة صنعاء صلاة وخطبتي الجمعة وسط أجواء عيدية ثورية مليئة بالوعي والمسؤولية التي يقومون بها من اجل استمرار الثورة حتى تحقيق اهدافها كاملة مؤكدين إصرارهم على البقاء في الساحات حتى تتحقق اهداف الثورة ومطالبها الحقة والعادلة والمشروعة .. وتزول كل ادوات المشاريع الأمريكية والأسرائيلية ومن يقومون بسلوكيات الاستخفاف بالشعب وأيناءه..

وأستنكر خطيب الجمعة الأعمال العدوانية التي يقوم بها التكفيريين في مناطق دماج وعمران واستقدام العناصر الإجرامية من عدة دول ومناطق معتبراً تلك الاعمال ضمن مخطط تآمري يستهدف البلاد بأكملها وترعاه القوى التي تسلطت ظلما وتنكيلاً بالشعب اليمني طيلة عقود مضت من آل الاحمر ومن يقف في صفهم من مدبري الجرائم وارتكابها سواءً في شمال الوطن او في شرقه او جنوبه..

الاستاذ أحمد الجنيد خطيب الجمعة بساحة التغيير
..
وأضاف الخطيب أن صمود الشباب وبقائهم في الساحة الى هذه الايام يؤكد مدى وعي الثوار المرابطين بقيمة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وأن الذين يسير على دأب هذا العمل هم الذين يقودون الأمم كما وصفهم الله في قوله وَلْتَكُنْ مِنْكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ وهم الذين سيفلحون كما وعدهم الله في هذه الآية .. وقال علينا ان نوصل للعالم أجمع اننا نمتلك من الصبر ما يبقينا لأعوام في هذه الساحة حتى تنتصر هذه الثورة التي تمثل بقاءها واستمرارها ارباكاً مستمراً للنظام الفاسد والبغيض ..

وحث خطيب الجمعة الشباب الى التحلي والاقتداء بسمات واعمال اعلام الهدى من رواد الثورات التي سطرت النماذج المثلى والحقيقة للثورة التي ينصرها الله ويقبل عملها ويؤيده كثورات الإمام الحسين والامام زيد والكثير من الذين رفضوا الظلم والظالمين ..
وقال خطيب الجمعة ان الثوار الذين لا يزالون صامدين في ساحات الثورة حتى اليوم هم الذين سيدونهم التاريخ لأنهم الثوار الذين لم ولن ينكسروا او يقبلوا بالزيف او الأوهام التي انطلت على اؤلئك الذين دخلوا الساحة يحملون اسم ثوار وخرجوا منها وهم عملاء وهذا هو الوصف الذي سيحمله التاريخ لهم ..

صلاة الجمعة بساحة التغيير

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com