المنبر الاعلامي الحر

عدن : حريق في مصافي البريقة وإصابة طفل بعيار قوات الامن اثناء منعها لتنفيذ العصيان المدني

يمني برس – خاص :

مصافي عدن

اعتلت السنة اللهب سماء محيط مصفاة عدن اثر نشوب حريق في احد الخزانات الانتاجية في مصفاة عدن بالبريقة في تمتم الساعة الخامسة من هذا مساء اليوم الاربعاء …

وقالت مصادر محلية في البريقه ان السنة اللهب تصاعدت من أحد الخزانات الإنتاجية شوهدت من العديد من المناطق نظراً لكثافتها فيما استمرت سيارات الاطفاء تسيطر على الحريق واطفاءه واحتاجت لأكثر من ساعة حتى تنجز تلك المهمة..

وصدر بلاغ عن إدارة المصفاة قالت فيه أن سبب الحريق خلل فني تم صيانته وتسبب بالحريق .. ولم يوضح البلاغ عن حجم الخسائر المادية بينما ذكر أنه لا يوجد خسائر في الأرواح البشرية بحسب البلاغ ..

وفي صعيد ميداني بالمحافظة نفذ ابناء مدينة عدن صباح اليوم عصيانا مدنياً شاملا عم المحلات التجاية والطرقات والمرافق الخاصة استمر حتى وقت الظهيرة ..
وذكر مصدر في الحراك الجنوبي بمحافظة عدن أن قوات الأمن اطلقت النار على المواطنين في محاولة منها لمنع اقامة العصيان المدني مما ادى الى اصابة طفل بعيار ناري بمدينة المنصورة
كما اضاف المصدر أن قوات الأمن قامت باطلاق الاعيرة النارية بشكل عشوائي على المنازل والمحلات التجارية وتسببت بالعديد من الاضرار والرعب في اوساط الاحياء السكنية لمدينة المنصورة ..

اطلاق الامن النار على المحلات التجارية

وأضاف المصدر أن الطفل الذي اصيب بعيار ناري تم اسعافة الى مستشفى المنصورة ويدعى أحمد عباد وحالته الطبية مستقره حيث كان محل الاصبة في أحدى يديه ..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com