المنبر الاعلامي الحر

أمريكي يطلق الرصاص على “أي سيدة تقود سيارة” والسبب!!

يمني برس – متابعات إخبارية

“النساء لا يتمتعن بالكفاءة لقيادة السيارات (…) السبب الوحيد لوجودهن هو أن ينجبن الأطفال والأفضل أن ينجبن الأولاد فقط”..

بهذه الكلمات برر مجرم أمريكي، يدعى “نيكولاس دي أوجاستينو”، تورطه في 3 حوادث إطلاق نار على نساء أثناء قيادتهن لسياراتهن في ضاحية “كاتي بهيوستن” بولاية تكساس.

وقال المجرم، البالغ من العمر 29 عاما، محكمة الولاية، إن أن النساء لا يجب أن يقدن السيارة أو يمتلكنها من الأساس، معتبرا أنه حق يقتصر على الرجال فقط، وفقا لما نقلته شبكة “فوكس” الأمريكية.

وأضاف “أوجاستينو”، معترفا بالجريمة، أنه “لديه وجهة نظر سيئة عن النساء” مفادها أنهن “غير جديرات بامتلاك السيارات أو قيادتها”؛ ولذا قرر أن يطلق النار عليهن.

وسبق للشرطة الأمريكية أن ألقت القبض على “أوجاستينو” تم القبض عليه في مارس/آذار الماضي بنفس التهمة، عندما أطلق النار على امرأة كانت تقود سيارتها وهي تخرج بها من محطة وقود.

وقالت المرأة الضحية لاحقا إنها سمعت صوت إطلاق نار مرتفع قبل أن تنتبه إلى الألم الشديد في ذراعها لتكتشف أنها هي من تعرضت للإصابة دون أن تدري لماذا يفعل أحد هذا معها.

ويواجه “أوجاستينو” الحبس على ذمة القضية أو دفع كفالة قدرها 200 ألف دولار عن كل حادثة إطلاق نار، وذلك لأنه لم يتمكن من قتل أية امرأة، مع تحديد موعد الأول من سبتمبر/أيلول المقبل لبدء محاكمته.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com