المنبر الاعلامي الحر

انتصارات الجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية

يمني برس – خاص

حقق مجاهدو الجيش واللجان الشعبية اليوم العديد من الانتصارات على مستوى الجبهة الداخلية وجبهة ما وراء الحدود وخسائر كبيرة في صفوف وعتاد مرتزقة العدوان السعودي الامريكي.

وأفاد مصدر عسكري أن القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير نفذا عملية مشتركة على أهداف عسكرية حيوية في قطاع جيزان

وقال المصدر أن مجاهدو الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية على مواقع مرتزقة العدوان في الدريهمي بجبهة الساحل الغربي ومصرع وإصابة عدد كبير في صفوف المرتزقة خلال العملية.

وأكد المصدر أن وحدة الهندسة للجيش واللجان دمرت طقم لمرتزقة العدوان بعبوة ناسفة في جبهة المهاشمة بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف.

واضاف المصدر أن القوة الصاروخية للجيش واللجان استهدفت تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في موقع مشعل بجيزان بصاروخ زلزال 1 محلي الصنع, كما قصفت قوة الاسناد المدفعي للجيش واللجان تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة جبل قيس وشرق الدود بذات القطاع بعدد من قذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة.

وأشار المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفت تجمعات مرتزقة العدوان في الطلعة ورقابة الخشباء وصحراء البقع وقبالة منفذ الخضراء بقطاع نجران بعدد من القذائف محققة ضربات مسددة.

وعلى ذات الصعيد قصف سلاح الاسناد المدفعي والصاروخي تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب. كما تم استهدف آلية عسكرية محملة بالمرتزقة ومصرع من كان على متنها في مجازة بقطاع عسير. كم تم تدمير مدرعة لمرتزقة الجيش السعودي بمجازة بذات القطاع.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com