المنبر الاعلامي الحر

الجهاز المركزي للإحصاء ينظم فعالية بمناسبة المولد النبوي الشريف!!

يمني برس //

نظم الجهاز المركزي للإحصاء بالتعاون مع وزارة التخطيط والتعاون الدولي اليوم بصنعاء فعالية بمناسبة مولد نبي الهدى محمد صلى الله عليه وسلم .

وفي الفعالية أشار نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي اسماعيل المحاقري إلى أن الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف تأكيد على أهمية المناسبة لاستلهام العظات والعبر والاقتداء بمنهاج الرسول الأعظم عليه أفضل الصلام وأزكى التسليم وأن الأمة لا يمكنها تجاوز ما أصيبت به من محن إلا بالرجوع الى الله والاقتداء بسيرة نبيه محمد صلى الله عليه والسلم .

وأوضح أن الاحتفال بهذه المناسبة رسالة قوية وواضحة للعالم بأن الشعب اليمني ما زال قوياً وصامداً مستمدا هذه القوة والصمود من قوة ايمانه بالله تعالى وحبه لنبيه الكريم محمد صلى الله عليه وسلم وأنه مستمر في مواجهة العدوان مهما كانت التحديات.

واستعرض المحاقري مآثر النبي عليه الصلاة والسلام وأهمية رسالته التي جاءت للأمة جميعا بما تحمله من قيم ومبادئ وأخلاق سامية وآداب وتعاليم شكلت نموذجاً فريداً للإنسانية في العدل والمساواة بين البشر .

من جانبه أشار رئيس الجهاز المركزي للإحصاء أحمد محمد اسحاق الى أهمية الاحتفالية للتعبير عن صمود الشعب اليمني في وجه العدوان وتحديه لكل المؤامرات التي تحاك ضده .

وأكد أن الرسالة النبوية جاءت للبشرية جمعاء وأن الأمة في هذا العصر بحاجة ماسة إلى الاقتداء بنبيها ، وأن التزامها بمنهج النبي الأعظم مصدر قوة وعزة لها ..

وتضمنت الفعالية بحضور وكيل وزارة التخطيط والتعاون الدولي عبدالله الشاطر وعدد من المسئولين ، عرضا ونبذة مختصرة عن سيرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم ، و فقرات وأناشيد دينية متنوعة و مسابقة دينية عن سيرة النبي صلى الله عليه وسلم .

بعد ذلك تم توزيع شهادات تكريمية على خبراء وكوادر الجهاز المركزي للاحصاء ممن كرسوا حياتهم لخدمة العمل الإحصائي ومجالات التنمية في اليمن خلال السنوات الماضية .

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com