المنبر الاعلامي الحر

بعد يوم من تهديد عضو الحوار” حزام الأسد ” بتفجير سيارتة ..المحطوري يتلقى تهديداً بالتصفية الجسدية ..والسلطات تتجاهل ذلك .

يمني برس _ خاص :

صورة للبلاغ المقدم إلى رئيس الجمهورية
صورة للبلاغ المقدم إلى رئيس الجمهورية

أكد الدكتور العلامة المرتضى بن زيد المحطوري رئيس مركز بدر العلمي تلقيه تهديداً بالتصفية الجسدية من رقم هاتفي ضمن شبكة سبأفون  711530451.

و حمل الدكتور المحطوري في بلاغ أصدرة اليوم  _ حصل يمني برس على نسخة منه _ رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي مسئولية حياته وسرعة ضبط من قام بالتهديد والتحقيق معه وكشف من يقف وراء هذا التهديد.

وقال المحطوري في ختام بلاغه الموجه إلى رئيس الجمهورية  و النائب العام إن “المسألة بداية فتنة وقانا الله شرها”.

المحطوري الذي نشر نص الرسالة الموجهة منه علق عليها في صفحته على الفيسبوك بدعوته لكل أحبائه بأن يثقوا بالله ، وأن ينتظروا نصره وفرجه. وأضاف: “لكي يمن الله بالنصر والفرج لا بد من الوقوف في وجه عوامل الهدم، ومحاولة التصدي لأبواق الفتنة، فإن فعلنا ماكلفنا الله به كان حقا على الله به كان حقا على الله تعالى؛ وهو الكريم أن يفعل ما وعد به” .

و أضاف قائلاً في تعليقة ” يجب ألا نخاف إلا من الله ؛ لأنه قال وهو أصدق القائلين: (قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا) “.

و قبل يومين تلقى عضو مؤتمر الحوار الوطني عن أنصار الله حزام الأسد تهديداً شفوياً بتفجير سيارتة من قبل أحد التكفيريين غير أن السلطات الامنية والجهات المختصة لم تقم بواجبها بالتحقيق ولم تكترث بمثل هذه التهديدات ما يكشف عن تواطؤ هذه الجهات إن لم يكن لها دور في تسهيل عمليات الإغتيالات التي تطال الرجال الشرفاءئ من أبناء الوطن .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com