المنبر الاعلامي الحر

نصر الله في حفل تأبين الشهيد اللقيس : سنقتص من قتلة الشهيد الحقيقيين وسيأتي الزمان الذي نحدده نحن .

يمني برس _ دولي :

الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله في مقابلة له مع قناة "أو تي في"، ضمن برنامج "بلا حصانة" مع الإعلامي جان عزيز مساء الثلاثاء 3-12-2013 .

 

أعلن سماحة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، في الحفل التأبيني للشهيد القائد الحاج حسان اللقيس، في مجمع سيد الشهداء بالضاحية الجنوبية لبيروت، ان قتلة الشهيد اللقيس سيحاسبون عاجلاً ام آجلاً . وقال “إغتيال حسان اللقيس ليس حادثة عابرة ، هناك حساب قديم، واذا كان الاسرائيلي يظن أن حزب الله مضغوط، اقول للإسرائيلي انتم مخطؤون، والقتلة سيحاسبون عاجلاً ام آجلاً، ودماء شهدائنا لن تذهب هدراً”، مؤكداً أن “الذين قتلوا إخواننا لن يأمنوا في أي مكان في العالم، والقصاص آت، وعندما يكون هناك إرادة وشجاعة مطلوبة يأتي الزمان الذي نحدده نحن، ونحن أولياء دم نقتص من القتلة الحقيقيين”.

وفي معرض حديثه عن شخص الشهيد اللقيس، أوضح السيد نصرالله أن “هذا النوع من الشهداء غير معروفين قبل الاستشهاد، إلا في الدائرة الضيقة، لأن طبيعة العمل الموكلة لهم لا تخولنا تعريفهم للناس، ولذلك هم مجهولون، وعند الشهادة يعرفهم الناس”، مضيفاً أنه “حتى بعد شهادتهم لا نستطيع تعريفهم للناس، لأنهم فنوا أنفسهم في سبيل المقاومة، لأن خارج المقاومة ليس لهم حياة”. وقال “نحن لا نستطيع التحدث عن انجازاتهم، لأننا ما زلنا في قلب المعركة، فهذا يرتبط بحركة المقاومة، وهذا واقع الحال، وهذا جزء من التضحية، لأننا من خلال الشهادة نطلب النصر لشعبنا ووطننا، ونحن نأمل أن يأتي يوم ونتحدث فيه عن دور هؤلاء القادة وأن يتمّ انصافهم في هذه الدنيا”. ولفت الأمين العام لحزب الله إلى ان الشهيد اللقيس “انفق شبابه في المقاومة منذ بداياتها، وهو احد العقول المميزة للمقاومة”.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com