المنبر الاعلامي الحر

نيران الجيش واللجان تحصد أرواح العشرات من جنود ومرتزقة الجيش السعودي

.

 

يمني برس – خاص

قتل وأصيب العشرات من جنود ومرتزقة الجيش السعودي، اليوم الجمعة خلال عمليات نوعية وقصف صاروخي ومدفعي للجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود.

وأوضح  مصدر عسكري، أن قوات خاصة من الجيش واللجان، نفذت عملية هجومية واسعة، سبقها تمشيط وقصف مدفعي مكثف، على مواقع وتجمعات عسكرية لجيش العدو السعودي ومرتزقته في موقع مشعل بجيزان.

وبحسب المصدر، فقد تمكنت القوات الخاصة من قتل وجرح عدد كبير من العسكريين السعوديين والمرتزقة، وتدمير عتاد وتحصينات عسكرية تابعة لهم خلال العملية الهجومية في موقع مشعل.

فيما قتل وأصيب عدد من مرتزقة الجيش السعودي جراء قصف للجيش واللجان استهدف تجمعاتهم بصلية من صورايخ الكاتيوشا وعدد من القذائف غربي جبل النار ومثل عاهم وتجمعات اخرى شمال صحراء ميدي من جهة جيزان.

وإلى جبهة نجران، حيث شنت وحدة الإسناد المدفعي للجيش واللجان، قصفاً بعدد من قذائف المدفعية على تجمعات كبيرة لمرتزقة الجيش السعودي في صحراء البقع وتجمعات آخرى، ما أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وأكد مصدر عسكري، مصرع خمسة من مرتزقة الجيش السعودي، بعمليات قنص نفذتها وحدة القناصة للجيش واللجان قبالة موقع السديس، فيما قتل عدد من العسكريين السعوديين بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في منطقة الصوح قبالة نجران.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com