المنبر الاعلامي الحر

رئيس تحضيرية 4 أعوام من الصمود : فعاليات هذا العام ستكون أكبر وأضخم من الأعوام الماضية

.

يمني برس – متابعات

أكد رئيسُ اللجنة التحضيرية لفعالية مرور أربعة أعوام من الصمود بوجه العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، خالد المداني،  أن فعاليات هذا العام ستكون أكبر وأضخم من فعاليات الأعوام الماضية التي أقيمت في العاصمة صنعاء ومحافظة الحديدة.

وأوضح المداني في تصريح لموقع “أنصار الله”، أن فعاليات هذا العام بمناسبة مرور 4 أعوام من الصمود في وجه العدوان، ستكون في 8 محافظات، تأكيداً على حالة الصمود لدى أبناء  الشعب اليمني، وإيصال دول العدوان إلى حالة من اليأس والإحباط واليقين بأن هزيمتهم في اليمن حتمية.

وأضاف أن : “اللجنةَ التحضيريةَ للفعالية أعدت وبحمد الله الخططَ والبرامج التوعوية والأنشطة الثقافية والتعبوية واللقاءات القبلية والوقفات والكثير من الانشطة في جميع المجالات.. مشيراً إلى انه تم إنجاز الكثير من المهام على المستوى الفني والإعلامي والثقافي، بالتزامن مع استمرار أعمال النزول الميداني والحشد الكبير للحدث المرتقب في يوم الـ26 مارس القادم.”

ولفت المداني، إلى أنه تم التغلب على جميع الصعوبات والمعوقات، وتمكنت اللجان المنظمة من إيجاد حلول وبدائلَ مناسبة من خلال تفعيل الدور المجتمعي، مشيراً إلى أنه تم تجهيز، كافة الترتيبات الإعلامية الخاصة بالمناسبة، من خلال التواصل مع الإعلام الخارجي، لتغطية ونقل الفعاليات، ليتضح لكل شعوب العالم حجم الإجرام الذي تمارسُه دولُ العدوان على اليمن.

وعن التفاعل الشعبي مع المناسبة، قال رئيس اللجنة التحضيرية، :”الشعبُ اليمن شعبُ الإيمان والحكمة، صمد كُلَّ هذا الصمود ولمدة أربعة أعوام يواجهُ في كُلّ الجبهات يقدِّمُ أغلى ما لديه في كُلّ الجبهات في سبيل الله ودفاعاً عن كرامته”.. مشيراً إلى أن التفاعلَ الشعبي طوال هذه المدة لم يقتصر على المشاركة في الفعاليات التي قد أقيمت وأذهل بحضوره الحاشد والكبير العالم كله، والحضور الكبير في مسيرة البراءة من الخَوَنة والمرتزِقة بباب اليمن خيرُ دليل على حجم التفاعل الكبير.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com