المنبر الاعلامي الحر

انكسار ثلاثة زوحوفات ومصرع العشرات من مرتزقة الجيش السعودي في جبهات الحدود

.

يمني برس – خاص 

قتل وأصيب العشرات من جنود ومرتزقة الجيش السعودي، اليوم ودمرت عدة اليات عسكرية، خلال محاولة زحفوفات فاشلة لهم وعمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود.

وقال مصدر عسكري، أن وحدات من الجيش واللجان، أحبطت محاولة زحف واسعة لمرتزقة الجيش السعودي، استمرت لساعات طويلة، تحت غطاء جوي مكثف، باتجاه عدد من المواقع قبالة جبل قيس في جبل قيس بقطاع جيزان.

وأكد المصدر، مصرع وجرح عدد كبير منهم، خلال التصدي للزحف قبالة جبل قيس، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار دون تحقيق أي تقدم ميداني،  فيما تمكنت وحدة ضد الدروع استهدفت الية عسكرية بسلاح مناسب ما أدى إلى تدميرها ومصرع من كان على متنها في موقع المعشار.

وأشار المصدر، إلى ان وحدات من الجيش واللجان، أحبطت زحفين واسعين لمرتزقة الجيش السعودي، باتجاه عدد من المواقع قبالة منفذ علب الحدودي بقطاع عسير، وأجبرتهم على التراجع بعد تكبيدهم خسائر في الأرواح والعتاد.

وإلى جبهة نجران، حيث استهدفت وحدة الهندسة العسكرية، آلية محملة بعدد من مرتزقة الجيش السعودي بعبوة ناسفة ما أدى إلى تدميرها ومصرع طاقمها في رشاحة، فيما قتل اخرون جراء انفجار عبوة ناسفة، في موقع الحماد.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com