المنبر الاعلامي الحر

صنعاء: بن عزيز يرسل مسلحيه لإطلاق النار على أنصارالله في الاستاد الرياضي بصنعاء .

يمني برس – خاص :

 

ملعب المدينة الرياضية الذي سيقام فيه مهرجان المولد النبوي الشريف
ملعب المدينة الرياضية الذي سيقام فيه مهرجان المولد النبوي الشريف

 

صغير بن عزيز

ذكر شهود عيان لـ يمني برس ان مسلحين يتبعون عضو البرلمان صغير بن عزيز أطلقوا الأعيرة النارية على افراد انصار الله العاملين في لجنة الاعداد والتجهيز لفعالية المولد النبوي الشريف في المدينة الرياضية بالعاصمة صنعاء في الخامسة من مساء اليوم الخميس لم يصب فيها أحد بأي أذى .

وقال الشهود العيان أن المسلحين أطلقوا الأعيرة النارية من على متن سيارة صالون موديل 2010 ،،، 8880/19 تابعة للبرلماني / صغير بن عزيز ، حيث اطلق المسلحون النار من أمام الاستاد الرياضي في شارع التلفزيون العاصمة صنعاء على اللجان التنظيمية التابعة لأنصارالله وذلك أثناء عمل اللجنة وتجهيزها للاستاد الرياضي لاستقبال الضيوف المشاركين في احتفالية مولد رسول الله التي ستقام في الثالث عشر من يناير القادم 12 ربيع الأول 1435هـ..

هذا و أفاد عبدالكريم الذيفاني في إتصال هاتفي لموقع يمني برس أن سيارة من نوع صالون موديل 2010 أطلقت علية النار وهو ماراً من أمام الإستاد الرياضي بسيارتة حيث كان مشغلاً لأناشيد صوتية ترحب بميلاد الرسول صلوات الله علية وعلى آلة .

و أضاف قائلاً  أن المسلحين أطلقوا علية الرصاص الحي فيما هو لم يتوقف إلا أن مواطنين تمكنوا من معرفة رقم لوحة السيارة التي تحمل رقم 8880/ 19 وخلال مطاردتها تمكنوا من التعرف انها تتبع البرلماني صغير بن عزيز أحد أبرز قادة الحروب الست على أبناء محافظة صعده .
وفي اول تعليق على هذه الجريمة افاد متابعون ان هذه المحاولة التي اقدم عليها صغير بن عزيز عباره عن فعل عدواني في العاصمة صنعاء مدعوم ومرسل من قبل الجنرال علي محسن الاحمر لمحاولة افتعال عنف مسلح في العاصمة ..

كما انها تعكس نوايا شريرة وعدوانية لدى بن عزيز لاستهداف فعاليات احياء ذكرى المولد النبوي الشريف بالعاصمة صنعاء..

حيث يستعد مئات الالاف من اليمنيين لأحياء هذه الفعالية وسط زخم وتفاعل مجتمعي كبير ..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com