المنبر الاعلامي الحر

قافلة غذائية من همدان ووقفات احتجاجية في صعدة والحديدة

يمني برس - محافظات

قافلة غذائية من همدان ووقفات احتجاجية في صعدة والحديدة

59

نظمت بمديرية همدان بمحافظة صنعاء وقفة نسائية احتجاجية استنكارا وإدانة لمجزرة طلان بكشر محافظة حجة التي راح ضحيتها العشرات من النساء الاطفال وتدشينا للعام الرابع من الصمود في وجه العدوان.

وأكدت المشاركات في الوقفة التي رافقها تسيير قافلة غذائية ومالية دعما لنازحي مديرية كشر بمحافظة حجة، أهمية استمرار الصمود في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بالرجال لمساندة الجيش واللجان الشعبية المدافعين عن الوطن وأمنه واستقراره .

وفي محافظة الحديدة نظم أبناء مديرية المغلاف وقفة احتجاجية مسلحة تنديدا باستمرار العدوان المتواصل على الشعب اليمني وجرائمه الوحشية بحق ابناء اليمن والتي كان اخرها جريمة استهداف الابرياء من الاطفال والنساء في مديرية كشر بحجة.

وندد المشاركون في الوقفة بتلك الجريمة البشعة التي ارتكبها العدوان الحاقد والجبان ضد المدنيين العزل من الأطفال والنساء.

واكدا المشاركون في الوقفة استمرارهم بالصمود والتحدي للعام الخامس الذي تفصله ايام قلائل من دخوله في ظل العدوان المتواصل على الشعب اليمني.

وأشادوا بالصمود والملاحم البطولية التي جسدها ابطال الجيش واللجان الشعبية والقبائل الاحرار ورجال الامن والانجازات التي تحققت على ايديهم على مدى الاربعة الاعوام من الصمود في وجه العدوان.

وأعلن أبناء المغلاف النفير العام ورفد الجبهات بالمال والرجال ، داعين كل الأحرار الى الاصطفاف جنبا الى جنب لدحر الغزاة والمحتلين. من كل شبرا من ارض الوطن.

كما نظم أبناء ووجهاء وأعيان وعقال عزلة صعدة الحديثة لقاءً للتأكيدا على استمرار الثبات في جه العدوان في إطار فعاليات أربعة أعوام من الصمود .

وأدان المشاركون في اللقاء جريمة العدوان السعودي الأمريكي بحق النساء والأطفال في مديرية كشر محافظة حجة.

واستنكر المشاركون استمرار الصمت الدولي إزاء جرائم العدوان بحق الإنسانية التي تنتهك في اليمن على مرأى ومسمع من دعاة الإنسانية ومنظماتها.

كما قدم أبناء العزلة مبالغ مالية متواضعة دعما منهم للمرابطين في الجبهات لأبطال الجيش واللجان الشعبية .