المنبر الاعلامي الحر

السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي:استمرار الثورة وتغيير الحكومة واستقلال البلاد

 

يمني برس – خاص :

السيد القائد

أكد السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي على ضرورة وأهمية استمرار الثورة الشعبية كخيار اساسي وهام لتحقيق كل اهداف وتطلعات الشعب اليمني كما حذر السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في الخطاب الذي القاه بمناسبة فعالية ذكرى اربعينية استشهاد الدكتور أحمد شرف الدين وبيثته على الهواء مباشرة  العديد من القنوات العربية حذر من أي اعتداء على الساحات او محاولة استهدافها واصفاً ان الاستهداف للساحات حماقة وجريمة وعدوان ظالم ..

وقال السيد عبد الملك أن الواجب والضرورة تغيير الحكومة الحالية تغييراً حقيقاً كون الاحداث والوضع تؤكد فشل الاداء لها وعلى ان يكون التغيير حقيقياً وليس شكلياً ..

وأعتبر السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي أن التغييرات الشكلية الأخيرة التي جرت في الحكومة لا يعول عليها الشعب وتعد التفافاً على مطالب الشعب الذي يخرج في المسيرات الأسبوعية ..

وقال السيد في أول رد له على قرار الداخلية السعودية أنه قرار غير مسؤول ولا يتوافق مع مبادئ الجوار مضيفاً أنه كان من المفترض ان يكون هذا الموقف السعودي والقرار متخذاً ضد الكيان الصهيوني الذي يعد خطراً على العرب والجزيرة والأمة بأكملها..

كما قال السيد عبد الملك ان قرار اتخاذ الاقاليم تم بطريقة كلفته واستعجال غير بريء وبشكل غير مدروس وكان يجب ان يتخذ القرار من ابناء الشعب اليمني بالكامل وليس من خلال خمسة اشخاص على طاولة واحدة ..

ودعا السيد كافة القوى اليمنية الى تحمل مسؤوليتها الوطنية في الاستعادة لاستقلال البلد ..

وحول مخرجات الحوار أكد السيد عبد الملك القول ” نحن جاهزون لتنفيذ مخرجات الحوار ” ولا نقبل ان يعاد فتح ملفات تم تقريرها من جديد او التفاوض حولها مجدداً” وأضاف انه من الاهمية تحقيق المصالحة الوطنية بين أبناء الشعب اليمني وتهيئة الوضع لتحقيق تلك المصالحة وعدم اللجوء للمنكافات السياسية حرصاً على تنفيذ مخرجات الحوار الوطني بشكل صحيح ..

كما نوه السيد عبد الملك الى أن هناك قوى سياسية تريد تنفيذ المخرجات بطريقه عرجاء وتريد تنفيذ بعض النقاط التي تصب في صالحها وتتجاهل النقاط الاخرى وقال من يحاول السير في تنفيذ  مخرجات الحوار بمسار اعرج سيسطي ويصطدم بصخرة صلبة ..

وقال السيد عبد الملك نؤكد أننا نمد يدنا يد السلام والمحبة والاخاء الى كل اليمنيين ولكن من يعض هذه اليد يد السلام سيجدها يد صلبه وقوية بأذن الله ولن نقبل أن نكون مهدوري الدماء او تنتهك كرامة اي مواطن يمني ..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com