المنبر الاعلامي الحر

المهرة تعلن التصعيد ضد الإحتلال السعودي وتدعو قبائلها لليقظة والإستعداد

.

 

المهرة- يمني برس

أعلن وكيل محافظة المهرة السابق الشيخ البارز في محافظة المهرة علي سالم الحريزي، اليوم الثلاثاء، مرحلة تصعيد جديدة ضد المليشيات والقوات السعودية الغازية المتواجدة في المهرة، أقصى شرقي اليمن.

 

جاء ذلك في اجتماع قبلي موسع حضره الشيخ علي سالم الحريزي، ورئيس اللجنة التنظيمية لاعتصام أبناء المهرة عامر سعد، في منطقة الوادي بحصوين، وسط حضور شعبي وقبلي كبير.

 

 ودعا الحريزي في كلمة له، أبناء محافظة المهرة إلى اليقظة والاستعداد للمرحلة القادمة من التصعيد السلمي التي ستشهدها كافة مديريات المهرة.

 

وأشاد الحريزي بالمسيرات الحاشدة التي خرجت في حديبو بسقطرى يوم أمس الأول، رفضا للتواجد الاماراتي.

 

من جهته، أكد الشيخ عامر سعد رئيس لجنة اعتصام المهرة في كلمة له أمام الحشد القبلي، تدشين مرحلة جديدة من التصعيد  لتحرير محافظتنا من القوات الأجنبية.

 

كما دعا كافة أبناء المهرة إلى التفاعل الكبير والحضور الفاعل في كافة الفعاليات خلال مرحلة التصعيد القادمة، والمشاركة في وقفة احتجاجية قادمة في الغيظة عاصمة المهرة  للمطالبة باقالة المحافظ واخراج القوات السعودية من من المهرة.

 

وتشهد المهرة منذ أكثر من عام احتجاجات رافضة للوجود العسكري السعودي في المحافظة، وتصدى مواطنون وأبناء قبائل في مرات عدة لمحاولات القوات السعودية استحداث مواقع عسكرية ونقاط تفتيش في مناطق مختلفة من المحافظة.

المهرة بوست

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com