المنبر الاعلامي الحر

مسيرات حاشدة تشهدها عدة محافظات ومديريات يمنية للمطالبة بإسقاط الحكومة وتضامناً مع الشعب الفلسطيني ورفضاً للوصاية الدولية .

يمني برس _ صعدة :

مسيرة في صعدة

خرجت صباح اليوم الجمعه تظاهرة حاشده في محافظة صعده بساحة الثورة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ورفضاً للوصاية الدوليه على اليمن .

المتظاهرون نددوا بالعدوان الصهيوني على فلسطين مشيدين في نفس الوقت بالمواقف الرجولية لأبطال المقاومة والجهاد الذين قاموا بالرد على العدوان بوابل من الصواريخ .

كما استنكر المتظاهرون المواقف المخزيه لرؤساء وحكام العرب تجاه مايحصل في فلسطين من قتل وتدمير وبما يصنعه بالامة العربية والاسلامية .

كما اكد المتظاهرون تمسكهم بالثورة الشعبيه كونها تمثل الحل الامثل لحل كل القضايا التي تمر بها اليمن مؤكدين ان الاوضاع التي تمر بها البلد لن تستقر الا بعد اسقاط حكومة الفساد .

تخللت المظاهرة عدة كلمات وقصائد شعرية ركزت على الموقف العظيم للمقاومة الفلسطينيه والتأكيد على ضرورة استمرار الثورة الشعبيه حتى تحقيق الاهداف التي خرجت من اجلها الثوره .

وفي نفس السياق خرجت مظاهره حاشده في مديريه ” رازح ” في محافظة صعده حملت نفس المطالب رفض الوصايه الدوليه على اليمن والتضامن مع الشعب الفلسطيني جراء مايحصل له من عدوان صهيوني غاشم .

مسيرة في حجة

و في محافظة حجة خرجت مسيرة سلمية حاشدة جابت شوارع المدينة وسط حضور شعبي كثيف تضامناً مع القضية الفلسطينية و رفضاً للوصاية الدولية على اليمن .

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com