المنبر الاعلامي الحر

اللواء (310) يشهد حالة إحتقان كبيرة جداً على خلفية محاولات اقحامه في حروب عبثية ..

يمني برس _ عمران :

القشيبي مع اللواء محسن " ارشيف "
القشيبي مع اللواء محسن ” ارشيف “

شهد اللواء 310 مدرع تمرد المئات من ضباط وأفراد اللواء العسكري على خلفية محاولات اقحام اللواء في حروب عبثية واستحواذ جماعات حزبية على مستحقات افراد اللواء واستشراء الفساد المالي والاداري داخل اللواء العسكري الواقع بمحافظة عمران في اليمن .

وقال مصدر عسكري رفيع في اللواء إن أفراد موقعي السودة (جوار مبنى المحافظة) والمرحلة (مطل على المحافظة) انتفضوا في وجه قائد اللواء حميد القشيبي أثناء زيارته أمس ما دفعه على المغادرة سريعاً.

ونقلت يومية (اليمن اليوم ) عن المصدر العسكري توضيحه : إن أفراد الموقعين وصفوا أوضاعهم بالمأساوية على كافة المستويات في حين تتحكم مليشيات قبلية وحزبية تابعة لجماعة الاخوان المسلمين (حزب الاصلاح) بمقدرات اللواء من المواد الغذائية وغيرها من المستحقات .

ولفت المصدر إلى أن اللواء 310 يعيش حالة احتقان كبيرة قد تنفجر في وقت قريب، مشيراً إلى أن عدداً من الضباط من كتيبة المدفعية رفضوا مؤخراً أوامر القشيبي بالمشاركة في آية مواجهات مالم تكن مبادرة عن القيادة العليا للجيش ممثلة برئيس الجمهورية ووزير الدافع.

ويتهم القشيبي باستغلال موقعه العسكري للتنكيل بأبناء محافظة عمران وبممارسة انتهاكات جسيمة بحق السكان ومن بينها اقتحام المنازل بطريقة غير قانونية على النساء والأطفال وترويعهم بالرصاص الحي ومحاصرة القرى بعشرات الدبابات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com