المنبر الاعلامي الحر

إستشهاد 20 جندياً من قوات الأمن الخاصة في هجوم إجرامي على نقطة امنية بحضرموت..والجثامين تصل إلى صنعاء على متن طائرة عسكرية .

يمني برس _ صنعاء :

جنود قتلى النقطة الأمنية

استشهد 20 جندياً من قوات الأمن الخاصة ” المركزي ” سابقاً فجر اليوم الإثنين أن هجوم إرهابي استهدف نقطة أمنية بمنطقة المضي بمدخل سيحوت بمحافظة حضرموت .
مصادر أمنية أوضحت لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) ان هذا الحاث الإجرامي أدى كذلك الى جرح شخص آخرون اثر قيام عناصر تنتمي لما يسمى بتنظيم القاعدة كانت على متن 4 سيارات قامت بمباغتة أفراد النقطة الأمنية التي تبعد عن مدينة المكلا بـ 120 كيلومتر عند الساعة السادسة والنصف من فجر اليوم ومن ثم لاذوا بالفرار.

وأشار المصدر الى أن وزير الداخلية وجه على إثر ذلك بإيقاف مدير أمن محافظة حضرموت ، وقائد فرع قوات الأمن الخاصة بالمحافظة ، وقائد النقطة الأمنية, وكذا تشكيل لجنة تحقيق برئاسة وكيل الوزارة المساعد للأمن الجنائي اللواء الدكتور محمد الغدراء وعضوية مدير عام مكافحة الإرهاب ومدير عام الرقابة والتفتيش بالوزارة .

جنود قتلى

من جهة إخرى فقد و صلت إلى المطار العسكري بالعاصمة صنعاء جثامين شهداء الجريمة الإرهابية بحضرموت على متن طائرة عسكرية.
كان في استقبال جثامين الشهداء الأبرار وزير الداخلية اللواء عبده حسين الترب، وقائد قوات الأمن الخاصة اللواء فضل بن يحيى القوسي.

وجرى نقل جثامين الشهداء إلى المستشفى تمهيداً لمواراة جثامينهم  بمراسم تنسجم مع تضحياتهم الكبيرة في الحفاظ على الأمن والاستقرار حسب قول وكالة الأنباء الرسمية سبأ .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com