المنبر الاعلامي الحر

الإصلاح يعود بقوة إلى عدن وقواته تشن هجمات عنيفة على قوات تتبع الإمارات في دار سعد والعريش

.

يمني برس – عدن

اتسعت رقعة الاشتباكات المسلحة، بين مليشيات الإصلاح الموالية للفار هادي، ومليشيات الحزام الأمني، الجناح العسكري لما يسمى بـ”المجلس الانقتالي” المدعوم إماراتياً، اليوم الثلاثاء، في مناطق متفرقة بمحافظة عدن جنوبي البلاد.

 

وأوضح مصدر محلي في إتصال هاتفي مع محرر “يمني برس”، ان الاشتباكات ما زالت مستمرة منذ خمس ساعات، بين مليشيات الإصلاح، ومرتزقة الإمارات، في عدد من المناطق والأحياء السكنية بمديرية دار سعد.

 

وأفاد المصدر، بأن مليشيات الإصلاح، شنت هجوماً عنيفاً بقذائف الار بي جي وبمختلف الأسلحة الرشاشة، على تجمعاً ونقطة عسكرية تتبع “الحزام الأمني”، في جولة الكراع، أعقب الهجوم اشتباكات عنيفة لا تزال مستمرة حتى اللحظة، امتدت من جولة الكراع والأحياء المجاورة إلى جولة السفينة.

 

وقالت وسائل إعلامية، نقلاً عن شهود عيان، ان الاشتباكات اتسعت رقعتها بين مليشيات المرتزقة، إلى مناطق متفرقة في الخط الرابط بين مدينة عدن ومحافظة تعز، استخدم فيها الطرفين مختلف الأسلحة المتوسطة.

 

كما شهدت منطقة العريش بمديرية خور مكسر هي الأخرى مواجهات مسلحة بين أفراد المقاومة الشعبية من أبناء المديرية وميليشيات الحزام الأمني بدأت في أطراف حي العريش واتسعت رقعتها لتصل أحياء أخرى.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com