المنبر الاعلامي الحر

في حديثه مع قناة الميادين..ناطق أنصار الله يتهم الإصلاح بمواصله خروقات وقف إطلاق النار في عمران .

يمني برس _ خاص :

 الناطق الرسمي للمكتب الإعلامي للسيد/ عبدالملك بدرالدين الحوثي - محمد عبدالسلام
الناطق الرسمي للمكتب الإعلامي للسيد/ عبدالملك بدرالدين الحوثي – محمد عبدالسلام

إتهم الناطق الرسمي لانصار الله محمد عبدالسلام ، من أسماها بـ “مليشيات الاصلاح” بارتكاب خروقات مستمرة لاتفاق وقف اطلاق النار بمحافظة عمران معتبراً ذلك محاولة منها لإستمرار الصراع وبقاء المشكلة مضيفاً أن تخوفاتها الكاذبة على العاصمة صنعاء محض إفتراء  بل تبرر ذلك من أجل إبقاء نفوذها  و هيمنتها في محافظة عمران” . 

و نفى محمد عبدالسلام صحة التقارير الإخبارية و الاتهامات التي توجه لأنصار الله بأنهم يحاولون دخول العاصمة اليمنية صنعاء والسيطرة عليها مؤكداً ان حديث كهذا غير عقلاني أو منطقي.

 و قال “محمد عبدالسلام” في حديث لقناة الميادين مساء اليوم الخميس ان أنصار الله لن يدخلوا العاصمة صنعاءو ليس لهم أيّ نية للقيام بذلك مؤكدا ان أطرافاً سياسية مناوئة لهم تحاول جر المعركة إلى داخل العاصمة صنعاء .

محمد عبدالسلام وفي منشور له على صفحتة بموقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” إعتبر أن الإصلاح يسعى إلى استخدام الدولة لتحقيق مآربه ومشاريعه فهو يحاول جاهدا أن تتحرك كل أجهزة الدولة لتقف للقتال معه في عمران ليس من اجل الدولة وإنما من أجل بقاء نفوذه ونفوذ علي محسن والقشيبي وأولاد الأحمر  حسب تعبيرة .

وقال محمد عبدالسلام  أن الشعب اليمني والمكونات السياسية والمجتمع الدولي بات يفهم الواقع في عمران منوهاً إلى وجوب إدراك الجميع أن الحرب على ما يسمى بالقاعدة يجب أن تبدأ بإلزام ميليشيات الإصلاح بالكشف عن تلك العناصر التي تم إضافتها في ألوية القشيبي والفرقة ومحاسبتها ، وتبدأ من فصل مؤسسات الدولة عن هذه العناصر التي تستخدم كل محظور لتحقيق أهداف وأطماع مخيفة بحق الوطن والشعب اليمني .

و أكد ناطق أنصار الله أنه  ليس لديهم  أي مشكلة مع النظام القائم في اليمن مشيراً ان مشكلتهم الأساسية مع الممارسات الظالمة ضدهم مضيافاً أنهم يتعرضون للقتل في الشوارع و الطرقات و يُحاول جرهم إلى صراع مسلح 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com