المنبر الاعلامي الحر

السيد خامنئي: الأمريكيون ينتقمون لداعش من الحشد الشعبي

السيد خامنئي: الأمريكيون ينتقمون لداعش من الحشد الشعبي

يمني برس- وكالات

قال قائد الثورة الاسلامية في إيران السيد علي الخامنئي اليوم الاربعاء، إن الأمريكيين ينتقمون لداعش من الحشد الشعبي.

 

وأفادت وكالة تسنيم الإيرانية للأنباء بأن قائد الثورة الاسلامية السيد علي الخامنئي، أدان خلال استقبال، الآلاف من العاملين في مجال التمريض، بشدة، العدوان الأمريكي على الحشد الشعبي في العراق، قائلا، لاحظوا ماذا يفعل (الأمريكيون) في العراق وسوريا إنهم ينتقمون لداعش من الحشد الشعبي.

 

ونوه الخامنئي إلى أن الأمريكيين ” يقومون الان بالانتقام لأن الحشد الشعبي شلّ وأزال داعش التي هم صنعوها”.

 

وأضاف، “أنا والحكومة والشعب الإيراني ندين بشدة هذا الخبث الامريكي، قائلا، تلاحظون مدى شدة الغليان ضد أمريكا في بغداد وأرجاء العراق.

 

 

وأردف قائلا، يغرد ذلك الشخص ويقول “نعتبر إيران المسؤول وسنرد عليها” بداية أنتم تتفوهون بالهراء! لا دخل لإيران بهذا. ثانياً ليكن الأمريكيّون منطقيّين وهم ليسوا كذلك. الشعب العراقي مشمئز من الأمريكيّين. لماذا لا يدركون هذا الأمر؟

 

واضاف، لقد ارتكبتم أيّها الأمريكيّون الجرائم ومارستم القتل في أفغانستان و العراق, الشعوب في سوريا والعراق وأفغانستان مستاءة من الأمريكيّين وهذا الاستياء سوف يتجلّى في مكان ما وهو نتيجة طبيعيّة للإجراءات السياسيّة والأمنيّة الأمريكيّة في المنطقة.

 

وأوضح قائد الثور الإسلامية في إيران أنه “عندما تتخذ الجمهورية الإسلامية قراراً بمعارضة ومحاربة أي دولة، ستفعل ذلك جهاراً. نحن نتمسّك بشدّة بمصالح البلد وعزّة وتقدّم وعظمة الشعب الإيراني وسوف نواجه -دون تحفّظ- كلّ من يهدّد هذه التوليفة ونسدّد ضربتنا إليه”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com