المنبر الاعلامي الحر

السيد حسن نصر الله حدد مهام محور المقاومة وفي مقدمتها طرد الجيش الأمريكي

السيد حسن نصر الله حدد مهام محور المقاومة وفي مقدمتها طرد الجيش الأمريكي

يمني برس – تقرير «26سبتمبر»

 

بعد الضربة الامريكية قرب مطار بغداد والتي استهدفت شخصيتين جهاديتين استثنائيتين في مواجهة مشاريع الهيمنة والتقسيم واحتلال الاوطان وتمزيق الشعوب بنهب ثرواتها واخضاعها لهيمنة الامبريالية الامريكية والصهيونية العالمية هما القائدان الشهيدان الفريق قاسم سليماني وابو مهدي المهندس ورفاقهما المجاهدين الابطال العراقيين والايرانيين لم تكن المنطقة كما قبل هذه الضربة الاجرامية الارهابية التي نفذها الجيش الامريكي بأوامر من رئيس قوى الشر والاستكبار العالمي ترامب الذي بحكم طبيعته وتربيته وثقافته المنحطة تبعية وتداعيات ما قام به الا بعد ان شاهد مواقف قيادات محور المقاومة تجاه جريمة كهذه فاستهداف شخصية جهادية عراقية كـ»ابو مهدي المهندس» سوف يكون ثمنها طرد القوات الامريكية من العراق اما فراراً كما كان حال مغادرتهم من فيتنام قبل اكثر من خمسين عاماً او في توابيت على طائرات الشحن الامريكي التي قد لا يكون ايصالهم اليها سهلاً.

 

اليوم وقد ارتكبت هذه الجريمة البشعة ليس امام ترامب الا مواصلة منطقه الشيطاني هروباً من القادم المجهول الذي ينتظره وينتظر جنوده ليس فقط في العراق ولا سوريا وانما في المنطقة كلها.

 

بعد الآن لن ترعب امريكا العالم لان من سيثأر لدماء سليماني وابو مهدي المهندس ورفاقهم وكل ضحايا المشاريع الامريكية في منطقتنا الذين هم بالملايين شعوباً يقودها رجال هم رعب المنتصرين للحق والعدل.. المستعيدين لهذه الامة كرامتها ومجدها وعزتها.. اراد ترامب بجريمته هذه ان يهرب من اخفاقاته وفشله وهزائم مشاريع امريكا بمنطقتنا وفي مخيلته المريضة ان ما قام به من عمل مشين وشنيع سيعيده الى البيت الابيض في الانتخابات القادمة ولو قامر بمكانة امريكا وآخر ما تبقى من هيبتها التي سقطوها بكل تأكيد سيؤدي الى نهاية الغدة السرطانية الصهيونية التي زرعتها بريطانيا واستثمرتها امريكا جاعلة منها كل الشرور لابقاء العرب في حالة من الصراعات والحروب والتخلف على مدار اكثر من سبعين عاماً في ظل هندسة للمنطقة بحيث تكون هناك صنائع يتحكمون بمقدسات هذه الامة وثرواتها خدمة لبقاء هذا الكيان العنصري الصهيوني جاثماً على ارض فلسطين المحتلة وهذه الانظمة الوظيفية يقف على رأسها بنو سعود وبقية دويلات النفط والرمال ومدن الملح المحروسة بالقواعد العسكرية الامريكية التي لطالما تحولت كثيراً الى منصات منها تنطلق الطائرات والصواريخ لتمارس بإرهابها جرائم ضد كل الرافضين والمتصدين لمشاريعها الاستعمارية التدميرية التخريبية لكل مساعي محاولات نهوض وتطور وتقدر وازدهار شعوب امتنا.

 

في الانتخابات الاسرائيلية الاولى قدم ترامب لنتنياهو صفقة القرن وفي اعادتها للمرة الثانية قدم له مدينة القدس المباركة لتضم وتكون عاصمة لكيانه الصهيوني العنصري وفي الاعادة الثالثة تأتي جريمة اغتيال شخصية جهادية مقاومة بقامة الشهيد الحاج «قاسم سليماني» وبحجم الشهيد الحاج «ابو مهدي المهندس», ولا نحتاج الحديث عن وضع ترامب ونتنياهو وكيانهما الامريكي والصهيوني.

 

وهنا نأتي الى خطاب سماحة السيد حسن نصر الله الامين العام لحزب الله اللبناني والذي وضع النقاط على احرف مرحلة ما بعد جريمة مطار بغداد.. شارحاً الاسباب.. محدداً المهام لمسارات الرد على هذه الجريمة من محور المقاومة.. مصوباً الاتجاه المتمثل بطرد القوات الامريكية من العراق والمنطقة عندها يصبح الطريق صوب تحرير فلسطين سالكاً, وسقوط انظمة العمالة والخيانة في منطقتنا تحصيل حاصل.

 

لهذا اكثر المرجفين والمرعوبين والخائفين مما بعد هذه الجريمة اسرائيل والنظام السعودي وبقية الانظمة الرجعية المتصهينة في المنطقة العربية والخليج وبات وهذا يمكن استشفافه ببساطة من منابرها الاعلامية التي تلجأ اما الى الهروب من التعاطي مع الحدث او مواصلة خطابها التحريضي التضليلي وفي احسن الحالات التقليل من بشاعة هذه الجريمة ومن اهمية شهدائها ليأتيهم فصل الخطاب صارماً وحاسماً ومدوياً من ساحات المقاومة بتعبيراته الاعمق والادق والارفع على لسان سماحة سيد المقاومة والمبشر بزمن انتصاراتها حسن نصر الله.. مجسداً في تحديده للرد على الجيش الامريكي الذي ارتكب هذه الجريمة دون ان ينسى التركيز على احد مرتكزات الانتصارات المعبر عنها في السمو الاخلاقي لمحور المقاومة.. مخرجاً الشعب الامريكي من هذه المواجهة وبالتالي فان الامريكيين العادين الموجودين على امتداد هذه المنطقة في امان حتى لا يكون هناك اي التباس اكد ان اعمالا كهذه هي اعمال مدانة وارهابية وتخدم ترامب والمشروع الامريكي الصهيوني في منطقتنا واضعاً الجيش الامريكي امام خيارين اما الانسحاب الكامل والشامل والنهائي وترك اوطاننا وثرواتنا لشعوبنا وامتنا وان اختاروا المواجهة لحق وارادة هذه الامة في الوجود على ارضها حرة عزيزة فانهم بعد استشهاد سليماني والمهندس ورفاقهم سيعودون الى امريكا افقياً بتوابيت بعد ان جاءوا لقهر هذه الامة راسياً.

 

تكامل خطاب نصر الله مع الحشود المليونية المودعة لمواكب شهداء جريمة الجيش الامريكي قرب مطار بغداد والتي حفت مسار مواكب الشهداء من بغداد الى النجف وكربلاء وخوزستان ومشهد وطهران وصولاً الى كرمان لتكون هناك نهاية مرحلة في تاريخ المقاوم المجاهد القائد الشهيد الفريق قاسم سليماني وبادية مرحلة انتصار هذه الامة لاستقلالها وحرية شعوبها وطهر ترابها من الغزاة والمحتلين واستبداد وطغيان انظمة الخنوع والذل للمستعمرين القدامى والجدد للبريطاني والامريكي.

 

اليوم نحن امام مفترق طرق والاختيار واضح والوعي ينبغي ان يكون سيد الموقف في هذه المواجهة بإما ان نكون او لا نكون.. وسنكون بانتمائنا لديننا وتاريخنا وحضارتنا وانسانيتنا ومستقبلنا حتى نحيا كما شاء الله لنا اعزاء كرماء نجسد قولاً وعملاً اننا خير امة.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com