المنبر الاعلامي الحر

الحوثي يفتتح معرض صور الشهداء بمديرية الثورة

الحوثي يفتتح معرض صور الشهداء بمديرية الثورة

 

صنعاء- يمني برس

 

افتتح عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي اليوم معرض صور الشهداء بروضة الحشحوش بمديرية الثورة في إطار تدشين الذكرى السنوية للشهيد ١٤٤١ه‍ – ٢٠٢٠م .

 

وفي افتتاح معرض الشهداء الذي حضره مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى السفير عبدالاله حجر وعضو مجلس النواب الشيخ محمد حميد الطوقي وعضوي مجلس الشورى اللواء يحي المهدي والشيخ أحمد الظفري والأمين العام المساعد لرئاسة الوزراء يحي محمد الهادي ووكيل الأمانة لقطاع الأحياء الدكتور قناف المراني ووكيلي الأمانة المساعدين عبدالله الحوثي وعبدالكريم الحوثي ومدير عام مديرية الثورة محمد حمود الدرواني ومشرف المديرية القاضي إبراهيم الكبسي .

 

وقام عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي بوضع إكليل من الزهور على أرواح الشهداء وقراءة الفاتحة

 

وأشار عضو المجلس السياسي الأعلى إلى عظمة دور الشهداء في الذود عن الوطن والدفاع عنه وهم يقدمون ارواحهم رخيصة .

 

وأكد على أهمية الاعتناء بأسر الشهداء ورعايتها وتلمس هموها في ظل وعي مجتمعي نابع من هويتنا الإيمانية التي كانت سببا رئيسيا في الصمود والثبات الاسطوري لشعبنا اليمني على مدار خمسة اعوام في وجه العدوان .

 

من جانبه أكد عضو مجلس النواب الشيخ محمد حميد الطوقي على أهمية هذه المناسبة التي تؤكد عظمة الاهتمام بأسر الشهداء من خلال تعظيمنا لدورهم البطولي في الدفاع عن الوطن ومواجهة كل أشكال ذلك العدوان بثبات سيخلده التاريخ في أنصع صفحاته لهؤلاء العظماء .

 

من جانبه أشار مدير عام مديرية الثورة محمد حمود الدرواني إلى أن افتتاح معرض صور الشهداء بهذا المستوى الرفيع يؤكد مكانة الشهداء لدى قيادتنا السياسية التي لن تنسى عظمة التضحيات لشهدائنا ممن جادوا بأرواحهم رخيصة في سبيل عزة وكرامة الشعب اليمني

 

حضر افتتاح معرض صور الشهداء عدد من الشخصيات الاجتماعية ومدير عام المتابعة بأمانة العاصمة عبدالحليم السكري ومدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية ومشرفي الاحياء وعقال الحارات

 

#الذكرى_السنوية_للشهيد

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com