المنبر الاعلامي الحر

موظفو القطاع الحكومي بصنعاء يُعلنون تأييدهم للثورة الشعبية وخطواتها التصعيدية القادمة .

يمني برس _ خاص :

موظفوا مصلحة الضرايب 2

في إطار الزيارات التي تشهدها ساحات الإعتصام داخل العاصمة صنعاء وعلى مشارفها وصلت عدة وفود مختلفة إلى ساحة الإعتصام بخط المطار وساحة الإعتصام بالصباحة وهمدان وشارع المئة تؤكد دعمها وتأييدها للمطالب الشعبية التي خرج اليمنيون من أجل تحقيقها .

 

موظفوا الهيئة العامة للتأمين

ففي ساحة الإعتصام بخط المطار أعلن أكاديميين و أطباء ومهندسين يعملون في مؤسسات و وزارات حكومية تأييدهم للمطالب الشعبية العادلة ومباركتهم للخطوات التصعيدية القادمة حتى تستجيب السُلطة لمطالب الشعب اليمني .

 

 

موظفوا الوحة التنفيذية

الموظفين الذين ينتسبون لعدد من الهيئات والمؤسسات والوزارات الحكومية منها الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات والمؤسسة العامة للمياة والصرف الصحي و الوحدة التنفيذية للمشاريع التابعة لوزارة الكهرباء والطاقة و مصلحة الضرائب والمكاتب التابعة لها وكذا هيئة التدريس بجامعة صنعاءأعلنوا وقوفهم إلى جانب الشعب وتأييدهم لمطالبهم المتمثلة في إلغاء الجرعة وإسقاط الحكومة وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني .

أطباء

 

وعلى مشارف العاصمة زار عدد من الأطباء ساحة الإعتصام بالصباحة معلنين عن تشكيل عن تشكيل ( تكتل ثورة صحية ) مؤكدين إستعدادهم للنزول إلى ميادين الثورة وتقديم المساعدات والخدمات الطبية والمادية للثوار في حال طلب منهم ذلك .

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com