المنبر الاعلامي الحر

بالصور..التفاصيل الكاملة لمجزرة رئاسة الوزراء.. 100 جريح و 7 شهداء حصيلة إعتداء السُلطة على المتظاهرين في صنعاء .. ومليشيات تكفيرية تحركت من جامع الأنصار الى مستشفى الكويت لمحاولة تصفيتهم .

يمني برس _ خاص :

شهيد 3

أستشهد 7 من شباب الثورة السلميين وجُرح 70 آخرون جراء إعتداء بشع نفذته قوات تابعة للجيش والأمن بالقرب من رئاسة الوزراء ظهر اليوم الثلاثاء .

القوات المتواجدة بالقرب من رئاسة الوزراء استخدمت في إعتدائها على المتظاهرين السلميين النار الحي بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة حيث أطلق الرصاص عليهم بشكل مكثف من مختلف المباني المحيطة بالشارع الذي توقف فية المعتصمون والقريب من ساحة رئاسة الوزراء .

شهيد 5

المصادر في اللجنة الطبية قالت إن حالات الشهداء والجرحى تتزايد في صفوف المتظاهرين بسبب تجدد الإعتداءات واستمرارها .

و أفادت المصادر في اللجنة الطبية إن إصابات الشهداء كانت معظمها في الرأس مضيقاً أن الجرحى يتم إسعافهم على مستشفى الكويت ومستشفى الثورة وغيرها من المستشقيات .

جريح 1

و أضاف أن معظم إصابات الجرحى وأجسادهم متهشمة جراء ضربهم بمعدلات من نوع 12 / 7 .

الإعتداء الذي نفذتة تلك القوات أقل ما يُمكن وصفة بالبشع حيث تُظهر صور ومقاطع فيديو نشرتها وسائل إعلامية تُبين حجم العدوان الذي اُستخدم فية مختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة ضد المتظاهرين السلميين الذين خرجوا ليطالبوا بإلغاؤ الجرعة وإسقاط الحكومة وتنفيذ مخرجات الحوار .

شهيد 2

هذا ودعت اللجنة التنظيمية جميع القنوات ووسائل الإعلام والمنظمات الحقوقية والمكونات الشعبية للنزول الى ساحة الاعتداء على المتظاهرين امام رئاسة الوزراء بحي الاذاعة للقيام بواجبها أمام ما تحدث من مجازر بشعة ترتكبها الحكومة

إلى ذلك نصب شباب الثورة مخيمات اعتصام بجوار معهد الرازي القريب من ساحة رئاسة الوزراء

جريح 2

وبعد إرتكاب القوات الأمنية والعسكرية وبمساندة عناصر مسلحة ترتدي زياً مدنياً تعتلي أسطح المنازل لأبشع جريمة بحق المتظاهرين السلميين العزل مستخدمة مختلف الأسلحة الخفيفة والمتوسطة قامت قوات الأمن وحراسة رئاسة الوزراء قبل قليل بإطلاق الرصاص بشكل كثيف من مختلف الاتجاهات والاماكن وفض مخيم الاعتصام الذي كان شباب الثورة قد نصبوة في الشارع اعُتدي فية عليهم .

جريح 3

اللجنة التنظيمية قالت أن السُلطة إحتجزت العشرات من شباب الثورة بالقرب من رئاسة الوزراء اثناء محاصرتهم في الشوارع الفرعية وأن مليشيات مسلحة بلباس عسكري ومدني تنتشر في الشوارع وتعتدي على الثوار بالطعن بالسلاح الأبيض .

وأفادت مصادر أن مسلحون بلباس مدني وعسكري يطوقون مستشفى الكويت ويحاولون اقتحامه لإعتقال الجرحى والمسعفين وفي ذات السياق أفاد شهود عيان عن مرور ثلاث سيارات شاص لا تحمل أرقاماً محملة بعناصر مسلحة بالبنادق وقذائف الـ “آ ربي جي ” وترتدي زياً مدنياً مرت من جولة سيتي مارت ” القادسية ” ظهر اليوم بإتجاة مستشفى الكويت حيث يتم إسعاف الجرحى والمصابين من شباب الثورة الى هناك .

شهود عيان اكدوا ان السيارات كانت بجوار جامع الأنصار المُسيطر علية من قبل عناصر متطرفة تكفيرية تميل إلى تنظيم ما يسمى بالقاعدة وتحركت من هناك.

 هذا و أقدمت عناصر أمنية بقيادة مدير أمن الأمانة الاخواني عصام جمعان بمحاولة إقتحام  مستشفى الكويت والثورة من أجل اعتقال جرحى الثورة الذي تم اسعافهم إلى هناك .

صورة العلم اليمنيشهيد 3

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com