المنبر الاعلامي الحر

صحيفة “إنترناشونال بيزنز تايمز”: ترامب أمر بحرق حقول القمح في سوريا

صحيفة “إنترناشونال بيزنز تايمز”: ترامب أمر بحرق حقول القمح في سوريا

يمني برس:

 

كشفت صحيفة انترناشنال بيزنز تايمز الصادرة في سنغافورى في تقرير لها أن الحرائق التي اندلعت في حقول القمح بمنطقة الجزيرة السورية نفذت مؤخرا من قبل قوات الاحتلال الأمريكية.

 

وذكر التقرير أن طائرة أمريكية أسقطت بالونات حرارية فوق الأراضي الزراعية في محافظة الحسكة شمال شرق سوريا، مما أشعل النار في محاصيل القمح في المنطقة.

 

واضاف التقرير أن “القوات الأمريكية كانت تنفذ أوامر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب”، فيما أكدت مصادر محلية ومدنية في ريف الحسكة أن طائرة أباتشي أمريكية “اسقطت في 17 ايار/مايو بالونات حرارية على أراضي بالقرب من الشدادي بريف الحسكة، محرقة أكثر من 200 هكتار مزروعة بالقمح”.

 

ويأتي التقرير الجديد للتأكيد على أن الولايات المتحدة لم تتوقف عن تشديد إجراءاتها القسرية من العقوبات والحصار تحت ما يسمى “عمل قيصر” ضد الشعب السوري ولم تتوقف عن نهب النفط من خلال ادواتها الانفصالية، لكنها تعمدت إشعال النيران في أراضي المزارعين لمنعهم من بيع محاصيلهم للدولة السورية”.

 

وأقامت قوات الاحتلال الأمريكي قواعد غير شرعية في عدد من مناطق الجزيرة، وزودتها بأدوات وأسلحة لوجستية عبر معابر غير مشروعة في الحدود مع العراق، لتعزيز وجودها ونهب النفط السوري والمحاصيل الزراعية الرئيسية هناك.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com