المنبر الاعلامي الحر

مجتهد يفجر مفاجأة صادمة ويتحدث عن حدث هام.. ماذا حصل في مستشفى فيصل التخصصي؟ وهل مات الملك سلمان؟ .. التفاصيل كاملة

مجتهد يفجر مفاجأة صادمة ويتحدث عن حدث هام.. ماذا حصل في مستشفى فيصل التخصصي؟ وهل مات الملك سلمان؟ .. التفاصيل كاملة

1٬305

يمني برس:

 

نشر المغرد السعودي الشهير باسم “مجتهد” تغريدة غامضة قال فيها إنه بحسب معلومات هامة أن هناك تكتم شديد على حدث هام وإبن سلمان لا يزال متوتراً بسبب هذا الحدث.

 

وقال “مجتهد” أن الملك سلمان قبل مرضه الأخير زار التخصصي مرتين لعيادة مرضى من آل سعود وتم تصويره ولكن لم ينشر الفيديو.

 

وأضاف قائلاً انه صباح يوم عرفة كان هناك ارتباك أمني في الجناح الملكي في التخصصي.

 

وصباح يوم عرفة كان التوقيت الذي تم فيه بث فيديو يظهر الملك سلمان يخرج من مستشفى الملك فيصل التخصصي.

 

وقالت وكالة الأنباء السعودية “واس” حينها ان الفيديو “لحظة مغادرة خادم الحرمين الشريفين للمستشفى بعد أن منّ الله عليه بالصحة والعافية. حفظ الله خادم الحرمين الشريفين ووقاه من كل مكروه ومتّعه بالصحة والعافية”.

 

ويبدو ان هذا الفيديو بحسب مجتهد قد تم تصويره أثناء مغادرة الملك سلمان للمستشفى بعد زيارته لمرضى من آل سعود قبل مرضه الأخير وليس كما زعمت وكالة واس.

 

والمثير للشك أكثر ان كلمة الملك سلمان في يوم عيد الأضحى والتي كان من المفترض أن يلقيها بنفسه أوكلت لـ د. ماجد القصبي وزير التجارة ووزير الإعلام المكلف ليلقيها نيابة عنه وليس لولي العهد محمد بن سلمان باعتباره نائبه مما يؤكد أن الحالة النفسية للأمير محمد لا تسمح له بأن يلقي الخطاب ويحافظ على الاتزان امام الشعب وإلا لكان هو من القاها بالنيابة عن والده.

 

وتعليقاً على الفيديو قال ابو فلاح ان هذا دليل شبه قاطع ان خروجه من المستشفى ليس صحيح ومفبرك فهو كثير الدخول للمستشفى والخروج منه. ولو أن ماتقولونه صحيح لكان من الأولى اخراجه ولاداعي له ان يلقي الخطبه وسيلجم الألسنه التي ستقول نفس ماأقوله وتفكر في ماأفكر به أذاً فان سلمان في الثلاجه وهذا الراجح لدي ومايقوله لسان الحال.

 

وعلقت فاطمة علي:”كيف تقولوا #الملك_سلمان يوجه كلمة ثم يلقيها شخص آخر هذا الأمر غير مقبول عرفتم بالشخص وقلتم يلقي كلمة رسالة من #خادم_الحرمين_الشريفين إلى الشعب السعودي وحجاج بيت الله الملك ويطلع واحد آخر غير منطقي وغير مقبول نفهم الملك خارج للتو من المستشفى جلالته في فترة نقاهة من المرض نفهم”.

 

ومما يزيد الشكوك هو كذب الديوان الملكي السعودي ان الملك سلمان قد أجرى عملية استئصال للمرارة تكللت بالنجاح حسب زعم الديوان إلا أن الثابت بشهادة حمد بن خالد السديري لموقع الواقع السعودي وهو من أقرباء الملك سلمان من جهة الأم أن الملك سلمان قد أجرى عملية استئصال للمرارة منذ سنين طويلة أي قبل أن يصبح ملكاً للسعودية.

اعلان م السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء