المنبر الاعلامي الحر

مصادر تكشف تفاصيل المواجهات التي اندلعت بين مرتزقة العدوان في مدينة تعز ولماذا قامت مليشيا الإصلاح بسحل جثة الدامبي والتمثيل بها

مصادر تكشف تفاصيل المواجهات التي اندلعت بين مرتزقة العدوان في مدينة تعز ولماذا قامت مليشيا الإصلاح بسحل جثة الدامبي والتمثيل بها

يمني برس:

 

كشفت مصادر محلية عن تفاصيل المواجهات المسلحة التي اندلعت، يوم السبت، بين العصابات التابعة لدول العدوان في حي السعيد وجولة سنان بمدينة تعز.

 

ونقلت صحيفة “لا” عن المصادر التي وصفتها بالخاصة قولها، أن مرتزقة غزوان المخلافي المدعوم من قبل حزب الإصلاح قاموا بسحل جثة المرتزق أيمن الدامبي والتمثيل بها بعد قتله في المواجهات التي استخدم فيها الدبابات والمدرعات.

 

ونوهت إلى أن عصابة المرتزق غزوان، اكتشفت عودة المرتزق الدامبي، من المخا إلى مدينة تعز المحتلة، قبل 3 أيام من مقتله، وقامت بمحاصرة المنزل في حي السعيد الذي يختبئ به، واشتبكت معه لعدة ساعات.

 

وكانت عصابة المرتزق غزوان، حاولت في وقت سابق اقتحام الحي الذي يتواجد فيه المرتزق الدامبي، لكنها فشلت بسبب المواجهات العنيفة، التي أصيب فيها المرتزق عماد نجل مدير ما يسمى الأمن السياسي بتعز المحتلة، المرتزق عبدالواحد سرحان، بإصابة بالغة إثر محاولة الاقتحام الأولى، التي توقفت في انتظار إرسال التعزيزات. 

 

وأوضحت المصادر أن توجيهات صدرت من قائد ما يسمى اللواء 22 ميكا المرتزق صادق سرحان، بإرسال تعزيزات عسكرية تشمل دبابات ومدرعات وعدداً من المسلحين المرتزقة لإحضار أيمن الدامبي حياً أو ميتاً.

 

وأوضحت أن دبابة قامت بقصف التحصينات التابعة لعصابة المرتزق الدامبي، الأمر الذي سهل عملية اقتحام المربع الذي يقطن فيه الأخير والقضاء عليه.

 

وأكدت قيام مرتزقة غزوان المخلافي بالتمثيل بجثة الدامبي وسحلها.

 

وتشهد مدينة تعز الواقعة تحت سيطرة مليشيات دول العدوان، انفلاتاً أمنياً غير مسبوق.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com