المنبر الاعلامي الحر

ورد الآن: صنعاء تعلن خبراً عاجلاً وتزف بشرى سارة لليمنيين.. وهذا ما سيحدث بعد أسبوعين (تفاصيل)

ورد الآن: صنعاء تعلن خبراً عاجلاً وتزف بشرى سارة لليمنيين.. وهذا ما سيحدث بعد أسبوعين (تفاصيل)

يمني برس:

 

أعلنت اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى التابعة لحكومة صنعاء، أن هناك عملية أخرى مباشرة لتبادل الأسرى بعد أسبوعين، سيتم فيها تنفيذ الشق الثاني من الإتفاق الذي تم التوقيع عليه في مونترو السويسرية لتحرير نحو 400 أسيراً من الطرفين.

 

وأعتبر عضو اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى أحمد أبو الحمراء، في تصريح صحفي، انجاح صفقة تبادل الأسرى الأخيرة مع قوى العدوان بانها خطوة هامة جداً لتحريك المياه الراكدة في ملف الأسرى.

 

وقال أبو الحمراء على هامش وصول الأسرى المحررين من سجون العدوان السعودي، إنه سيتم التحرك نحو خطوات أكثر، وأكد ستكون هناك عملية مباشرة بعدها باسبوعين يتم فيها تنفيذ الشق الثاني من الاتفاق الذي تم التوقيع عليه لتحرير نحو 400 أسيراً من الطرفين.

 

وكان مطار صنعاء الدولي قد استقبل يوم الجمعة الماضية، آخر دفعة من أسرى الجيش اليمني واللجان الشعبية ضمنَ عملية تبادل الأسرى بين اليمنِ وقوى العدوان.

 

وشملت عملية التبادل 1081 أسيراً من الطرفين بينهم 680 أسيراً للجيش اليمني واللجان الشعبية، حيث تم استقبالهم بشكل رسمي وشعبي كبير.

 

هذا وأكد اليمنيون على صمودهم في وجه العدوان مطالبين بالمزيد من العمليات الإنسانية في إطار الإفراج عن بقيةِ الأسرى والمحتجزين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com