المنبر الاعلامي الحر

فعالية خطابية وفنية لمعهد الصمود الطبي احتفاء بمولد خير الأنام

فعالية خطابية وفنية لمعهد الصمود الطبي احتفاء بمولد خير الأنام

 

يمني برس- صنعاء

أقام معهد الصمود الطبي ومؤسسة واحة الشهداء ومستشفى الشهيد أبو حرب الملصي بمديرية سنحان محافظة صنعاء فعالة خطابية وفنية احتفاء بقدوم المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

 

وفي الفعالية التي حضرها مدير مديرية سنحان وبني بهلول الشيخ مجاهد عايض والمشرف الاجتماعي بمحافظة صنعاء أبو علي عثمان ونائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة واحة الشهداء للشؤون الإدارة والمالية الدكتور فارس العمراني وعميد معهد الصمود الدكتور عبده عامر , رحب الدكتور إسماعيل صلاح الدين بكل الحاضرين لإحياء ذكرى مولد خير خلق الله محمد الصادق الأمين.

 

وأكد على أهمية العودة لرسول الله صلوات الله عليه وعلى آله وان تكون عودة جادة وصادقة ومخلصة وأن نتمسك بديننا ونبينا وأعلام الهدى لأن فلاحنا في الدنيا والآخرة مرهون بذلك.

 

وأضاف: يجب علينا أن نكون على أرقى مستوى في تمثيل رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم قيماُ وأخلاقاُ لنكون قادرين على أن نقدم رسول الله للأمة بشكل الصحيح كما قدمه القرآن الكريم.

 

من جانبه أكد الدكتور فارس العمراني على أهمية أحياء هذه المناسبة العظيمة لما لها من أثر عظيم في نفوسنا ولما تمثل من ضربة قوية لأعداء الإسلام ولمن أرادوا تشويه صورة سيد الأنبياء وأعظم المرسلين.

 

وقال فمن الواجب علينا كمسلمين أن نحتفل بمولد خير البشر وسيد الأنبياء والمرسلين ومن حقنا أن نفرح وأن نبتهج بهذه المناسبة فإذا لم نفرح بمناسبة كهذه فبأي مناسبة سنحتفل ونفرح ونبتهج.

 

ولفت إلى أن احتفالنا بهذه المناسبة يعد من صميم صدق الإيمان الذي نؤمن به وأننا من هذه المناسبة سنجعل منها يوماُ أغر في جبين الدهر يوماُ مجيداُ ومشهوداً.

 

ودعا إلى المشاركة الفاعلة في الحشد الجماهيري للفعالية النبوية المركزية التي ستقام في ساحة ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء ظهر الخميس القادم.

 

تخلل الفعالية قصائد شعرية عن المولد النبوي الشريف وكذلك عروض للفلكلور اليمني الشعبي عبر فيها الحاضرون عن فرحتهم الغامرة بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com