المنبر الاعلامي الحر

تطورات عسكرية مفاجئة في مأرب وقوات أنصار الله تحقق تقدم هام للتوغل صوب المدينة (تفاصيل)

تطورات عسكرية مفاجئة في مأرب وقوات أنصار الله تحقق تقدم هام للتوغل صوب المدينة (تفاصيل)

يمني برس:

 

تمكنت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية، خلال الساعات الماضية، من تحقيق تقدم ميداني كبير والسيطرة على مناطق واسعة شمال غرب مدينة مأرب.

 

وقالت مصادر عسكرية، إن قوات الجيش واللجان الشعبية تواصل في هذه الأثناء تقطيع أوصال مرتزقة العدوان شمال غرب مدينة مأرب، بعد سيطرتها على مناطق واسعة، مؤكدة مصرع العشرات من المرتزقة بينهم قيادات عسكرية بارزة خلال المعارك الشرسة التي شهدتها الجبهة الشمالية الغربية للمدينة.

 

وأضافت المصادر أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت خلال المعارك العنيفة ضد مرتزقة العدوان شمال غرب مدينة مأرب، من السيطرة على مناطق شعفان والديرة والغيث وجبل الصفراء والحنايا.

 

وأفادت المصادر أن السيطرة على تلك المناطق خلال المعارك الأخيرة، سوف تمكن قوات الجيش واللجان الشعبية من الوصول والإلتحام بقواتها المتواجدة في الجبهتين الشمالية والشمالية الغربية الواصلة بين مديريتي رغوان ومجزر شمالاً، مروراً بحريب القراميش وصولاً إلى مديريتي مدغل وصرواح في الشمال الغربي.

 

وأوضحت المصادر أن هذه الإستراتيجية ستسهل لقوات الجيش واللجان الشعبية التقدم صوب مدينة مأرب من خلال تلك المنطقة المفتوحة التي تعد أسهل نسبياً قياساً بصعوبة التضاريس في جبهة رحبة وجبل مراد جنوبي مأرب.

 

المصادر ذاتها أكدت أن قوات الجيش واللجان الشعبية حققت أيضاً خلال الساعات الماضية تقدم وصفته بالهام للغاية، تمكنت خلاله من السيطرة على منطقة المسيجد التي تعد أقرب المناطق إلى معسكر تداوين الواقع شرق مدينة مأرب.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com