المنبر الاعلامي الحر

عاجل : إشتباكات تندلع في الحصبة بين اللجان الشعبية ومسلحي أولاد الأحمر بالتزامن مع تنفيذ كمين استهدف اللجان في شُميلة (التفاصل)

يمني برس _ خاص :

عاجل يمني برس

إندلعت اشتباكات عنيفة قبل قليل بين عناصر مسلحة تابعة لأولاد الأحمر واللجان الشعبية بحي الحصبة بعد إعتداء نفذة مسلحي أولاد الاحمر على نقطة للجان الشعبية ما أدى إلى سقوط عدد من الشهداء والجرحى .

هذا وهز إنفجار عنيف حي الحصبة تلتة إشتباكات متقطعة بين اللجان الشعبية وعناصر أولاد الأحمر حيث تؤكد المصادر أن قذيفتي هاون سقطت بالقرب من مبنى وكالة الانباء اليمنية سبأ تم اطلاقها من محيط منزل سام الأحمر حسب المصادر .

و أضافت المصادر ان عناصر مسلحة خرجت من منزل سام الأحمر بعد الغعتداء على اللجان الشعبية وانتشرت في الأحياء المجاورة بحي صوفان فيما لا تزال الإشتباكات مستمرة حتى وقت كتابة الخبر .

هذا وتزامن الاعتداء على اللجان الشعبية في الحصبة مع اعتداء آخر في حي شميلة إثر كمين غادر في شارع سقطره جوار جامع الخير من قبل عناصر تكفيرية استهدف دورية للجان الشعبية ما أدى الى استشهاد 2 وجرح 3 آخرين فيما ألقت اللجان الشعبية القبض على مجموعة من العناصر التكفيرية التي نفذت الكمين وتحاصر بعض المنازل في المنطقة والتي حدث منها إطلاق نار مساند للكمين المسلح .

وبحسب المصادر فأن الشهيدان هم : أكرم الكبسي وامين المطري

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com