المنبر الاعلامي الحر

مفتي اليمن: نعيش حالة كشف الحقائق وعلينا أن نكون أكثر وعيا أمام الأحداث

مفتي اليمن: نعيش حالة كشف الحقائق وعلينا أن نكون أكثر وعيا أمام الأحداث

يمني برس- صنعاء

قال مفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين اليوم الاثنين، إننا نعيش حالة كشف الحقائق وعلينا أمام هذه الاحداث أن نكون أكثر وعيا وثباتا.

 

وأوضح العلامة شرف الدين- في ندوة موسعة لعلماء اليمن عقدت اليوم بصنعاء حول مسارعة الأنظمة العربية لتولي اليهود -أن الحقائق تتجلى والأمة تعيش أزمة ثقة بالله ونكران، لافتا إلى أنه يجب التحلي بالصبر والشجاعة والمقاومة وقد اتضح أن الدول المطبعة هي الدول المشاركة في العدوان على اليمن.

 

ودعا الفلسطينيين أن يتحدوا قبل غيرهم وأن يجمعوا أمرهم ويوحدوا صفهم لمجاهدة العدو وأن يقطعوا كل أمل وعلاقة بأولئك المنافقين.

 

وكانت رابطة علماء اليمن أكدت في 12 من ديسمبر الجاري على حُرمة تولي العدو الصهيوني، مشددة على الموقف الثابت والمبدئي النابع من صميم الشريعة تجاه قضايا أمتنا الإسلامية.

 

واعتبرت الرابطة في بيان فعالية أقيمت بالعاصمة صنعاء تحت شعار “ومن يتولهم منكم فإنه منهم”، أن مسارعة بعض الأنظمة للارتماء في الحضن الصهيوني والأمريكي لا يغير من حقيقة أن “إسرائيل” عدو الأمة كلها.

 

يشار إلى أنه طبعت خلال الأشهر القليلة الماضية عدد من الأنظمة العربية العميلة مع الكيان الصهيوني على حساب القضية الفلسطينية والمقدسات في فلسطين وحق الشعب الفلسطيني المظلوم في العيش الكريم على أرضه المغتصبة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com