المنبر الاعلامي الحر

ليست ألوية الوعد الحق.. تعرف على من يقف خلف قصف الرياض وما علاقة الرئيس الأمريكي بايدن بالأمر؟ وإبن سلمان في حالة نفسية سيئة (تفاصيل)

ليست ألوية الوعد الحق.. تعرف على من يقف خلف قصف الرياض وما علاقة الرئيس الأمريكي بايدن بالأمر؟ وإبن سلمان في حالة نفسية سيئة (تفاصيل)

يمني برس:

 

علق الأمير سطام بن خالد آل سعود والملقب بزوج اليهودية، على اتهامات وسائل إعلام عراقية، بوجود سعودي بين منفذي التفجير الانتحاري المزدوج، الذي تبناه تنظيم داعش الإرهابي قبل أيام.

 

وقال الأمير في تغريدتين على صفحته الرسمية بتويتر: “نفى مكتب رئيس الحكومة العراقية أن يكون أحد الإرهابيين الذين نفذوا العملية الإرهابية في بغداد سعودي الجنسية ويأتي هذا النفي بعد حملة ممنهجة ومنظمة من قبل القنوات والصفحات التابعة للحشد الشعبي الطائفي بمحاولة إلصاق التهمة بشخص سعودي وذلك لضرب العلاقات الأخوية بين السعودية والعراق..”.

 

وتابع الأمير في تغريدة: “لا أنسى هنا الحديث عن نقطتين.. النقطة الأولى أول دولة حاربت الإرهاب في الداخل والخارج هي السعودية، النقطة الثانية أن إيران هي من تحالفت ودعمت القاعدة وكانت ملاذاً آمناً لهم وذلك لاستخدامهم لتنفيذ عمليات إرهابية ولصقها بأهل السنة عامة والسعودية بشكل خاص لكنهم فشلوا في مخططهم هذا..”.

 

تغريدات الأمير سطام التضليلية استدعت رداً قاسيا من المعارض لآل سعود حمد السديري الذي قال ما نصه: أول دولة اسست الإرهاب في الداخل ودعمته دوليا هي السعودية.

 

وأضاف سارداً بعض الادلة -إعتراف عيال عمك تركي بن فيصل و خالد بن سلطان -صور اعلانات جمع التبرعات بالصحف الرسمية بإسم الامير سلمان حينها -صور جمالخاشقجي..  خلاص بلاش ثانياً خلها بعدين امير.

 

وتعليقاً على ما تداوله النشطاء في وسائل التواصل الإجتماعي عن تفجير صاروخ في سماء الرياض ظهر أمس الثلاثاء قال السديري: ماتوقعت السعودية تضرب نفسها عشان يتعاطف معها عمو بايدن لهذي الدرجة وصلت معهم.

 

وأضاف أن هذه التصرفات هي اسوأ حالات محمد بن سلمان النفسية التي شهدها في حياته وهذا يبين لنا خطورته الحقيقية على الشعب واستقرار الامن والسلم الدولي وختم تغريدته مطالباً بتحقيق من الأمم المتحدة.

 

واستهجن السديري خبراً اوردته الجزيرة عاجل قبل ساعات نقلاً عن رئيس أركان الجيش الإسرائيلي الذي قال ما نصه: “نقف مع تحالف إقليمي قوي ضد إيران يشمل اليونان وقبرص ومصر والأردن ودول الخليج”.. وقال معلقاً: سجل يا تاريخ انني أتبرأ منكم ومن افعالكم الخبيثة.. ايران صديقة وجارة شريفة.

 

وأضاف: قال عبدالحميد دشتي في يومٍ من الايام انا أضمن لكم إيران من يضمن لكم السعودية فلم يصدقة احد فأصبحنا جميعاً معتقلين او مجزئين في الداخل او لاجئين بالخارج بسبب السعودية.

 

وتابع: السعودية لا تكتفي بسرقة المواطنين ليس فقط النفط حتى الاطفال يسرقونهم ويبتزون ابائهم فيهم هذا بفضل دعم الولايات المتحدة الامريكية للنظام السعودي اتمنى ان يتوقف هذا الدعم اليوم قبل الغد.

 

وأضاف: ترامب في تصريحاته السابقة يقول لو لا حمايتنا للسعودية لتحدثوا اللغة الفارسيه وش الفايدة من حديثنا بالعربية تحت الحماية الامريكية ونحن مسلوبي الارادة حتى اطفالنا رهائن ؟!

والسديري له قصة مع النظام السعودي الذي طلقه من زوجته عنوةً واحتجز أطفاله رهينة حتى يسلم نفسه للنظام.. وتلقى قبل أيام اتصالاً من رجل أمن سعودي يساومه على اطفاله برجوعه إلى المملكة ونشر السديري حينها تسجيلات بينه وبين رجل الأمن هذا,

 

ولا يزال النظام السعودي يحتجز اطفال السديري تعسفياً لإجباره على العودة للمملكة التي سيلاقي فيها نفس مصير خاشقحي لا قدر الله. فهذا دأب النظام السعودي المجرم الذي يعتبر معارضيه من المارقين وليسوا طالبي اصلاح كما هو واضح من تعامل النظام السعودي مع معتقلي الرأي في المملكة.

 

المصدر: الواقع السعودي