المنبر الاعلامي الحر

الوكالة الذرية : نحن على اتصال مع المسؤولين الإيرانيين بخصوص حادثة نطنز

الوكالة الذرية : نحن على اتصال مع المسؤولين الإيرانيين بخصوص حادثة نطنز

يمني برس:

 

قال المتحدث باسم الوكالة الدولية للطاقة الذرية إنهم على اتصال بمسؤولين إيرانيين بشأن حادثة نطنز أمس.

 

وأضاف المتحدث باسم الوكالة الدولية للطاقة الذرية “فريدريك دال” اليوم (الاثنين) في معرض تعليقه على حادث أمس (الأحد) في نطنز لوكالة الأنباء الروسية “تاس” إن الوكالة الدولية للطاقة الذرية على اتصال مع المسؤولين في الجمهورية الاسلامية الايرانية بشان حادثة نطنز .

 

ورداً على الحادث قال: “نحن على علم بالتقارير الإعلامية أمس حول حادثة نطنز ونحن على اتصال مع المسؤولين الايرانيين بشأن هذه التقارير”.

 

وأعلن “بهروز كمالوندي” المتحدث باسم منظمة الطاقة الذرية الايرانية ، وقوع حادث أمس في جزء من شبكة توزيع الكهرباء بمنشأة التخصيب في نطنز وقال: “لحسن الحظ ، لم يتسبب هذا الحادث في إصابات بشرية والتلوث وان أسبابه قيد التحقيق “.

 

بدوره قال “علي أكبر صالحي” رئيس منظمة الطاقة الذرية ، ردا على الحادث الذي وقع في جزء من شبكة توزيع الكهرباء لمنشأة التخصيب في نطنز: “العمل ضد مركز التخصيب في نطنز يظهر فشل معارضي التقدم الصناعي والسياسي في عرقلة التطور الكبير في الصناعة النووية. من ناحية ، والمفاوضات الناجحة في فيينا لرفع الحظر الجائر.

 

وأضاف: “إن الجمهورية الإسلامية الإيرانية ، في الوقت الذي تدين فيه هذا العمل العبثي ، تؤكد على ضرورة تعامل المجتمع الدولي والوكالة الدولية للطاقة الذرية مع هذا الإرهاب النووي وتحتفظ بحقها في اتخاذ إجراءات ضد مرتكبيه. “

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com