المنبر الاعلامي الحر

وقفة في آزال بأمانة العاصمة صنعاء تضامناً مع الشعب الفلسطيني

وقفة في آزال بأمانة العاصمة صنعاء تضامناً مع الشعب الفلسطيني

يمني برس:

 

نظم المجلس المحلي والمكتب الإشرافي بمديرية آزال بأمانة العاصمة صنعاء اليوم، وقفة احتجاجية للتنديد بالعدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني.

 

وأكد المشاركون في الوقفة التضامن مع الشعب والمقاومة الفلسطينية في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.

 

وفي الوقفة أكد وكيل الأمانة المساعد محمد سريع، الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني حتى تحرير كامل التراب الفلسطيني من دنس الصهاينة.

 

واعتبر القضية الفلسطينية القضية المركزية والأولى للأمة .. مشيراً إلى أن الشعب اليمني مستعد للتضحية بالغالي والنفيس لتحرير الأراضي الفلسطينية المحتلة والمقدسات الإسلامية وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

 

وأشاد الوكيل سريع بصمود وبطولات الشعب والمقاومة الفلسطينية التي تلقن العدو الصهيوني أقسى الدروس، دفاعاً عن الشعب الفلسطيني والأقصى الشريف.

 

فيما أكد مدير المديرية محمد الدرواني وأمين محلي المديرية عادل الشعثمي، التضامن مع الشعب الفلسطيني ودعم قضيته العادلة حتى تحرير كافة الأراضي الفلسطينية المحتلة من رجس الصهاينة الغاصبين.

 

ونددا بما يرتكبه الاحتلال الصهيوني من مجازر بحق أبناء الشعب الفلسطيني من الأطفال والنساء والشيوخ، والتي تعتبر جرائم حرب لا تسقط بالتقادم، وتتنافى مع المواثيق والقوانين الدولية والإنسانية.

 

وحث الدرواني والشعثمي أبناء أزال على بذل المال دعماً للشعب والمقاومة الفلسطينية، بما يعزز من الصمود في مواجهة قوات الاحتلال الصهيوني.

 

وأكد بيان صادر عن الوقفة، أن معركة سيف القدس تعني الأمة جمعاء التي هي مدعوة لخوض المعركة بكل الوسائل الممكنة.

 

وحيا فصائل المقاومة الفلسطينية في غزة وشجاعتها في فرض معادلة جديدة في الصراع مع الكيان الصهيوني .. مشيراً إلى أن اشتعال الضفة وباقي المناطق المحتلة في هذه الجولة من الصراع دليل عملي على إرادة فلسطينية للتحرر ورفض كيان الاحتلال وبطلان اتفاقيات التسوية الزائفة.

 

حضر الوقفة وكيل الأمانة المساعد أحسن القاضي ومدير شؤون الأحياء بالأمانة شرف الوريث وعدد من الشخصيات الاجتماعية وعقال الحارات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com