المنبر الاعلامي الحر

علماء وخطباء الحديدة يؤكدون وجوب دعم ومناصرة الشعب الفلسطيني

علماء وخطباء الحديدة يؤكدون وجوب دعم ومناصرة الشعب الفلسطيني

يمني برس:

 

ناقش لقاء موسع لعلماء وخطباء ومرشدي مربع المدينة بمحافظة الحديدة اليوم، سبل تعزيز الوعي المجتمعي بمناصرة ودعم الشعب والمقاومة الفلسطينية وجمع التبرعات ضمن حملة ” القدس أقرب”.

 

وأكد اللقاء برئاسة وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري، أهمية دور العلماء والخطباء والمرشدين في حشد الدعم للأشقاء في فلسطين لمواجهة الاحتلال الصهيوني وإنجاح حملة التبرعات استجابة لدعوة السيد القائد.

 

وفي اللقاء الذي نظمه مكتب الإرشاد وشؤون الحج والعمرة بالتنسيق مع مكتب الهيئة العامة للأوقاف بالمحافظة، بحضور مدراء مديريات الحوك جماعي كليب والميناء عبد الله الهادي والحالي مؤيد المؤيد ومدير التربية عمر بحر، أشار الوكيل البشري إلى أهمية دعم ومساندة الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لعدوان وحشي من قبل الكيان الصهيوني الغاصب.

 

وندد بالصمت الدولي العيب إزاء جرائم العدوان الصهيوني بحق الفلسطينيين .. مؤكدا أن أبناء الشعب اليمني، لن يتخلوا عن القضية الفلسطينية مهما كانت الظروف وبلغت التحديات.

 

وتطرق البشري إلى أهمية دور العلماء في إنجاح المراكز الصيفية للعام 1442هجرية المقرر إقامتها على مستوى المحافظة ومراكز المديريات.

 

بدوره أكد رئيس جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ محمد محمد مرعي وجوب دعم ومناصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته لمواجهة الإرهاب الصهيوني، وتحرير الأراضي والمقدسات.

 

ودعا العلماء والخطباء والمرشدين إلى التفاعل مع حملة ” القدس أقرب” وحث المواطنين على تقديم الدعم السخي ونصرة الشعب الفلسطيني سواء بالتبرعات أو بالكلمة والموقف.

 

فيما أشار نائب مدير مكتب الإرشاد علي القديمي ونائب مسؤول وحد العلماء والمتعلمين علي صومل إلى أهمية دور العلماء والخطباء والمرشدين لمناصرة الشعب الفلسطيني.

 

وحثا أولياء الأمور على دفع أبنائهم للمراكز الصيفية للاستفادة من العطلة الصيفية، بما يعود بالفائدة على الأبناء والمجتمع.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com