المنبر الاعلامي الحر

شاهد.. وقفة لأطفال وطلاب المراكز الصيفية بمدينة عمران تنديداً بقرار الأمم المتحدة بحق الشعب اليمني (صور)

شاهد.. وقفة لأطفال وطلاب المراكز الصيفية بمدينة عمران تنديداً بقرار الأمم المتحدة بحق الشعب اليمني (صور)

يمني برس:

 

ندد أطفال وطلاب المراكز الصيفية بمدينة عمران بمحافظة عمران الثلاثاء، في الوقفة بقرار الأمم المتحدة المنحاز لتحالف العدوان والمتطرف ضد اطفال وابناء الشعب اليمني الذي يتعرض للقتل والحصار على مدى سبع سنوات من قبل تحالف العدوان الامريكي السعودي الإماراتي بتواطئي من الأمم المتحدة.

 

ورفع الاطفال صور الأطفال الذين استشهدوا وأصيبوا جراء استهداف طيران العدوان الأمريكي السعودي على اليمن ولافتات منددة بالمواقف المخزية للأمم المتحدة وأمينها العام، تجاه ما يتعرض له أطفال اليمن من جرائم وانتهاكات من قبل تحالف العدوان.

 

وفي الوقفة التي حضرها وكيلا المحافظة عبد العزيز ابو خرفشة وحسن الاشقص ومدير عام مكتب التربية زيد رطاس. استنكرت كلمات المشاركين الدور المخزي لمنظمة الامم المتحدة ازاء جرائم العدوان بحق الطفولة مقابل الأموال وخضوعها لضغوطات المجرمين.

 

وأشارت إلى أن الأمم المتحدة بقرارها تصنيف أنصار الله من منتهكي حقوق الأطفال تسعى لتزوير الحقائق لصالح العدوان لكنها لن تستطيع الاستمرار في كذبها لان جرائم العدوان مشهودة وموثقة.

 

وتطرقت إلى بعض الجرائم الوحشية التي ارتكبها العدوان بحق الأطفال، ومنها جريمة ضحيان وجريمة جمعة بني فاضل وعرس سنبان ومدرسة الفلاح وبثينة عين الإنسانية الى جانب . وذكرت بالمعاناة الانسانية للأطفال نتيجة ما سببه العدوان والحصار من أوبئة وسوء تغذية وتشوهات خلقية. والتي عرت الشعارات والقوانين والحقوق التي تتغنى بها منظمة حقوق الانسان وأنها حبر على ورق لا تتعدى الصفحات التي كتبت عليها.

 

واكد بيان الوقفة رفض اطفال اليمن ادراج اليمن في قائمة منتهكي حقوق الاطفال مؤكدا ان من قتل الاطفال والنساء هو العدوان الامريكي السعودي الامارتي واما انصار الله فكل الشعب اليمني هم انصار الله فهو فخرنا وعزنا لانهم يدافعون عنا وارضنا وحريتنا.

 

كم اكد البيان ان الامم المتحدة شريك اساسي لدول تحالف العدوان الامريكي السعودي الإسرائيلي الإماراتي بقتل اطفال اليمن ولا يسمح اطفال اليمن بان تتحدث تلك الدعوة منظمة الامم المتحدة عن اطفال اليمن باعتبارها راعية الارهاب بدعمها كل من ينتهك حقوق الطفل في العالم

 

ودعا البيان جميع دول وشعوب العالم الحره للقيام بدورها في فضح وكشف حقيقة الامم المتحدة والمطالبة برفع الحصار وانها العدوان على الشعب اليمني.

 

وادان البيان اخراج السعودية من قائمة منتهكي حقوق الاطفال ومن قائمة العار مقابل حفنة من الاموال حسب اعتراف امين الامم المتحدة السابق بان كي مون.

 

واستنكر البيان الهرولة الأممية نحو المال الخليجي والإصرار على تجريم المظلوم وتبرئة الظالم وغض الطرف عنه والتواطؤ عن جرائمه التي شادها جميع شعوب العالم.

 

حضر الوقفة عدد من القيادات التربوية ونائب المشرف العام بمديرية عمران عبد الله الضلعي وعدد من مسؤولي أنصار الله.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com