المنبر الاعلامي الحر

الجهاد الإسلامي: الاحتلال يحمي ويدعم إرهاب المستوطنين ضد أبناء الضفة الغربية

الجهاد الإسلامي: الاحتلال يحمي ويدعم إرهاب المستوطنين ضد أبناء الضفة الغربية

يمني برس:

 

أكدت حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين اليوم الجمعة، أن جيش الاحتلال يحمي ويدعم إرهاب المستوطنين ضد أهل وأبناء فلسطين في الضفة الغربية المحتلة.

 

وقال الناطق الإعلامي باسم الحركة طارق سلمي في تصريح نقلته وكالة “فلسطين اليوم”: إن “ما كشفه الاعلام العبري بشأن مشاركة المستوطنين الإرهابيين مع جيش الاحتلال في قتل 11 من أبناء شعبنا الفلسطيني في الضفة الغربية خلال شهر مايو الماضي، هو اعتراف واضح ودليل على مستوى الإرهاب الذي يتعرض له شعبنا”.

 

وأضاف: إن “اعتراف الصحافة العبرية يؤكد أن الصهاينة جميعاً يشاركون في كل الجرائم التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني.. وهم رأس حربة المشروع الصهيوني الاستعماري الذي تنبثق عنه كل أعمال القتل وسرقة الأراضي وحرق المحاصيل الزراعية والاعتداء على ممتلكات ومنازل أبناء الشعب الفلسطيني بهدف طرده من أرضه وتهجيره”.

 

وأشار إلى أن ما كشفته الصحافة العبرية يضع الهيئات الدولية أمام مسؤولياتها وأن على الضمير العالمي المتبلد أمام هذا الاٍرهاب أن يتحرك ويستيقظ وينتصر لإنسانيته.

 

واختتم الناطق باسم الجهاد تصريحه بالقول: “إننا كفلسطينيين أمام أولوية استحقاق أساسي في الدفاع عن أنفسنا في وجه هذا الإرهاب، فالمستوطنون هم هدف مشروع، ويجب تفعيل العمل المقاوم لمحاربتهم ولطردهم من كل أرضنا الفلسطينية”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com