المنبر الاعلامي الحر

محافظ المهرة: العدوان ومرتزقته يفرضون عقاباً جماعياً على أبناء المهرة

يمني برس:

 

أكد محافظ المهرة القعطبي علي حسين الفرجي، أن العدوان ومرتزقته يفرضون عقاباً جماعياً على أبناء محافظة المهرة الأحرار على خلفية رفضهم للاحتلال السعودي الأمريكي الإماراتي، ومشاريع الهيمنة والاحتلال.

 

وأشار المحافظ القعطبي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إلى أن أبناء المهرة يتعرضون لسياسة تجويع ممنهجة من خلال رفع أسعار المواد الغذائية والأساسية وإقرار جرعات سعرية في أسعار الوقود.

 

واعتبر ما تتعرض له منافذ محافظة المهرة البرية والجوية من استهداف وتعطيل، أحد المؤشرات التي تؤكد أطماع الاحتلال السعودي.

 

وأوضح أن المحتل السعودي حول منفذي شحن وصرفيت إلى ثكنات عسكرية بمباركة حكومة الارتزاق والعمالة، حيث يمارس فيها المحتل أبشع الانتهاكات ضد المسافرين ويعيق حركة الواردات والصادرات.

 

ولفت محافظ المهرة، إلى الممارسات الإجرامية لقوات الاحتلال السعودي في المنفذين ومنها منع دخول عشرات القاطرات المحملة بالمواد الغذائية والكماليات، والتي تعد وصمة عار في جبين المرتزقة.

 

وحيا أحرار محافظة المهرة الذين وقفوا في خط الدفاع الأول عن سيادة الوطن واستقلاله في مواجهة مشاريع دول العدوان الاستعمارية.

 

وأكد وقوف قيادة المحافظة مع أبناء المهرة في مواجهة المخططات التآمرية التي تستهدف النسيج الاجتماعي لأبناء المحافظة.

 

وأهاب القعطبي، بكافة أبناء المهرة، التنبه للمخططات التآمرية لتحالف العدوان بقيادة أمريكا .. داعيا إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف للتصدي للمؤامرات الهادفة نشر الفوضى وزعزعة الأمن والاستقرار.