المنبر الاعلامي الحر

صنعاء تعزي الجزائر في ضحايا حرائق الغابات

صنعاء تعزي الجزائر في ضحايا حرائق الغابات

يمني برس:

 

بعث وزير الخارجية اليمني المهندس هشام شرف، برقية عزاء ومواساة إلى وزير خارجية جمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية، رمطان لعمامرة ، في ضحايا حرائق الغابات بالجزائر.

 

وأكد الوزير شرف، تضامن اليمن حكومة وشعبا، مع الحكومة والشعب الجزائري الشقيق في مواجهة هذه الكارثة .. معربا التعازي للشعب الجزائري وأهالي الضحايا، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

 

من ناحيته، بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة وتضامن إلى أخيه رئيس الوزراء الجزائري أيمن بن عبد الرحمن، في ضحايا حرائق الغابات التي شهدتها عدد من مناطق الجزائر الشقيق.

 

وعبر رئيس الوزراء في البرقية عن خالص تعازيه ومواساته القلبية لنظيره الجزائري ولأسر الضحايا المدنيين والعسكريين الذين قضو نحبهم في هذه الحرائق الذي وصل عددهم إلى نحو خمسين شخصا، وكذلك لأبناء الشعب الجزائري عامة في هذا المصاب.

 

وأكد الدكتور بن حبتور، تضامن الجمهورية اليمنية قيادة وحكومة وشعبنا مع اخوانهم في الجزائر جميعا في هذه الحادثة المؤلمة .. سائلا الله العلي العظيم أن يجنب الجزائر وشعبها الشقيق كل شر ومكروه وان يمن بالشفاء على جميع المصابين وان يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جناته و يلهم أهلهم وذويهم و أبناء الشعب الجزائري كافة الصبر والسلوان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com