المنبر الاعلامي الحر

وقفة نسائية في رداع بالبيضاء تنديداً بإساءة العدوان للمرأة اليمنية العفيفة

وقفة نسائية في رداع بالبيضاء تنديداً بإساءة العدوان للمرأة اليمنية العفيفة

يمني برس:

 

نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة لأنصار الله بمحافظة البيضاء، اليوم الخميس، وقفة نسائية بمدينة رداع تنديدا واستنكارا للإساءة للمرأة اليمنية العفيفة من قبل إعلام العدوان وأبواقه.

 

وأشارت الكلمات التي ألقيت خلال الوقفة إلى دور المرأة اليمنية في التصدي للعدوان ومجابهته بكل غال ونفيس ومواقفها الخالدة المشرفة التي ساهمت وبشكل فاعل في إفشال مخططاته والحاق الهزائم به وبأدواته على مدى سنوات العدوان والحصار.

 

وأكد بيان الوقفة إلى أن المكانة التي وصلت إليها نساء اليمن وتصدرهن لأعظم المواقف وتجسيدهن للمعنى الحقيقي للمرأة المسلمة الصابرة المحتسبة الباذلة أثار حفيظة العدوان ودفعه للتحرك لاستهدافها محاولا النيل منها وهو ما اتضح مؤخرا عبر مسلسل سعودي أثبت مدى ما وصلت إليه تلك الدول من سقوط وانحطاط أخلاقي وقيمي.

 

وكما أشار البيان إلى أن الإساءة السعودية تؤكد مرارة الهزيمة التي تعيشها وتتجرعها بميادين الإباء التي لم تغب المرأة عن نيل شرف الوقوف والمساندة والعطاء في كل ما تحقق من انتصارات.

 

واختتم البيان التأكيد على أن تلك الممارسات والتصرفات من قبل العدوان وأدواته ضد المرأة اليمنية لن تزيدها إلا ثباتا وصمودا وإصرارا على مواصلة السير في معركة التحرر والعزة والكرامة والشرف وبذل كل ما يلزم لرفد جبهات الكرامة وتحقيق الانتصار لليمن أرضا وإنسانا.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com