المنبر الاعلامي الحر

وقفات نسائية في مديريات صنعاء تندد بإساءة العدوان للمرأة اليمنية

وقفات نسائية في مديريات صنعاء تندد بإساءة العدوان للمرأة اليمنية

يمني برس:

 

نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمحافظة صنعاء اليوم وقفات في مديريات بني مطر والحيمتين ومناخة تنديداً بإساءة العدوان السعودي للمرأة اليمنية.

 

واستنكرت المشاركات في الوقفات، الانحطاط الذي وصل إليه النظام السعودي في الإساءة لنساء اليمن المشهود لهن عبر التأريخ بالعفة والحفاظ على القيم الدينية والعادات والتقاليد والتمسك بالهوية الإيمانية.

 

وأشارت كلمات المشاركات إلى أن المسلسل السعودي “رشاش” يعكس الإفلاس والسقوط الأخلاقي للعدوان السعودي بعد الانتكاسات العسكرية والهزائم المتوالية في صفوفه وفشل مخططاته وأجنداته التآمرية على الشعب اليمني.

 

واعتبرت أن هذا المسلسل يندرج ضمن جرائم العدوان والانتهاكات السافرة التي تجاوز النظام السعودي من خلالها القيم والمبادئ الدينية والأخلاقية والإنسانية.

 

وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات أن مكانة وسمعة وأدوار المرآة اليمنية محفورة في ذاكرة التأريخ وأكبر من أن ينال منها نظام رجعي حاقد يسعى بكل أشكال عدوانه على اليمن للتضييق على أبناء الحضارة والإيمان .

 

وعبرت البيانات عن رفض نساء اليمن لقرار رفع الرسوم الجمركية ومضاعفة معاناة ملايين اليمنيين.. مؤكدا أن الصمت الأممي يشجع العدوان في ارتكاب الجرائم والتمادي في تضييق الخناق على الشعب اليمني

 

وجددت التأكيد على استمرار صمود نساء اليمن ووقوفهن بوجه كل التحديات والمضي في رفد أبطال الجيش واللجان الشعبية ومساندتهم في مواجهة قوى العدوان ومرتزقته.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com