المنبر الاعلامي الحر

افتتاح المعامل المركزية وقاعات الدراسات العليا بجامعة عمران

افتتاح المعامل المركزية وقاعات الدراسات العليا بجامعة عمران

عمران- يمني برس

افتتح محافظ عمران عدد من المشاريع التعليمية بجامعه عمران تقدر تكلفتها ب24مليون ريال .

 

حيث افتتح المحافظ ومعه رئيس الجامعة  الدكتور خالد الحوالي ومدير عام مصنع اسمنت عمران يحيى ابو حلفة مشروع المعامل المركزية  بتكلفة 17 مليون وبتمويل من مصنع اسمنت عمران  ومشروع قاعة الدراسات العليا وصالة  الاجتماعات  بتكلفة 7 مليون بتمويل من الجامعة .

 

واستمعا من  مدير عام المنشئات بالجامعة  المهندس عناد الحايطي الى شرح حول مكونات المشاريع  التي تضمنت على تأهيل قاعات المعامل المركزية وتوفير بعض  المستلزمات .للقاعات الدراسية العليا.

 

وفي الافتتاح بحضور نواب رئيس الجامعة الدكتور زكريا الشعيبي  والدكتور علي شرف الدين وعميد مركز التطوير والجودة الدكتور ملفي القمش . اشاد المحافظ بتدخلات  مصنع اسمنت عمران  من خلال تنفيذ مشاريع تأهيل وترميم عددا من كليات الجامعة  الداعمة للعملية التعليمية.

 

. مشددا على ضرورة تضافر الجهود لدعم جامعة عمران  كونها احدى الجامعات اليمنية المتضررة بشكل كبير جدا من العدوان  وتحتاج الى تكاتف مختلف المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص لدعمها حسب الممكن والمتاح لتمكين ابناء المحافظة من حقهم في التعليم .

 

من جانبه ثمن رئيس جامعة الدكتور الحوالي  بجهود ودعم مصنع اسمنت عمران  ومبادرته  في دعم  جامعه عمران  بتنفيذ العديد من المشاريع  التعليمية  . واشار  إلى أهمية المشاريع في تعزيز العملية التعليمية  والاكاديمية بهدف الوصول الى مخرجات علمية ذو كفاءة عالية تخدم التنمية في البلاد.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com